هنا الاستعلام عن نتائج الطلاب في نظام نور 1440

هنا الاستعلام عن نتائج الطلاب في نظام نور 1440

ahmed attia
2019-05-12T05:45:43+02:00
2019-10-04T09:10:38+02:00
تعليم
ahmed attia12 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الانترنت هنا الاستعلام عن نتائج الطلاب في نظام نور 1440.

سوف يفتح الاستعلام خلال ساعات من خلال هذا الرابط: رابط الاستعلام عن نتائج نظام نور بالهوية الوطنية فقط بدون رقم سري  اضغط على الرابط كي تتمكن من الحصول على نتائج الطلاب برقم الهوية 1439 رابط مباشر

للدخول على رابط المقررات الدرسية لجميع المواد اضغط

ومن الجدير بالذكر أن موقع نظام نور للنتائج، هو أهم المواقع التي تقدم الخدمات التعليمية تحت إشراف وزارة التعليم السعودية، وتم تفعيل موقع نظام نور للتسهيل على الطلاب والطالبات، وكذلك على أولياء أمورهم للاستعلام على نتائج كافة المراحل الدراسية بداية من نتائج الابتدائي مرورا بنتائج المرحلة المتوسطة حتي المرحلة الثانوية، كذلك يمكن من خلال نظام نور المركزي تسجيل الأبناء “تسجيل جديد” بداية من رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية.

كما يمكن أيضا عن طريق يمكن نظام نور الحصول على الكثير من الخدمات التعليمية الأخرى،فعل سبيل المثال يمكن طباعة إشعار بالدرجات، والتعرف على مستوى الطلاب في الفصل وطباعة الشهادات،كما يمكن من خلال نظام نور لأولياء الأمور الدخول وتسجيل الطلاب والطالبات في رياض الأطفال بالمدارس الحكومية، وكذلك التسجيل في الصف الأول الابتدائي، ويتم التسجيل طبقاُ للجداول الزمنية التي يتم علانها عبر نظام نور لتسجيل الطلاب.

كما يمكن أيضا عن طريق نظام نور تسجيل طالب الصف الأول الابتدائي إلكترونيا , حيث يتمكن المسؤول حسب إعدادات النظام من تسجيل الطالب بكل سهولة، وذلك عن طريق نظام إلكتروني متكامل، ويجب إدخال جميع معلوماتك الشخصية ورقم جوالك لسهولة التواصل بين ولي الأمر وإدارة المدرسة، حيث يتم إرسال رسالة قصيرة على رقم الجوال المستخدمين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.