روابط وخطوات التقديم للصف الاول الابتدائي 2020 للمدارس الحكومية

روابط وخطوات التقديم للصف الاول الابتدائي 2020 للمدارس الحكومية

ahmed attia
تعليم
ahmed attia2 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

نقدم لكم من خلال موقع ون روابط وخطوات التقديم للصف الاول الابتدائي ٢٠٢٠ للمدارس الحكومية.

وحذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من ضرورة التأكد جيداً من البيانات التي يكتبها أولياء الأمور على الموقع الرسمي والذي تم إتاحته في الأول من شهر يونيه وحتى الآخر من نفس الشهر، ويمكنك تعديل الرغبات، ولكن لا يمكنك تعديل البيانات وعل ىرأسها المحافظة والرقم القومي الخاص بولي الأمر أو الطالب.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مخاطبة أولياء الأمور، أنه سيتم تشكيل لجنة لاستلام الملفات الورقية للذين تم قبولهم إلكترونيًا، ويتعين على هؤلاء وقتها التسجيل مرة أخرى خلال رابط مخصص وطباعة المستند والتوجه به إلى الإدارة التعليمية.

وعلى المتضررين من التسجيل الإلكتروني لطلاب الصف الأول الابتدائي تلتزم المدارس بتسجيلهم عبر وحدة التكنولوجيا والمعلومات داخلها، على أن تتحميل المدرسة المسؤولية كاملة حيال حدوث أي نقصان في البيانات الخاصة بالتلاميذ داخل قاعدة البيانات.

وبإمكانكم الآن التقديم للصف الاول الابتدائي 2020-2021 عبر الخدمات الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم بوابة ولي الأمر، فقط كل ما عليك هو الدخول على الرابط وإدخال الاسم والرقم القومي والمحافظة والمربع السكني والنوع ذكر أم أنثى ثم الضغط على تسجيل الدخول ثم إدخال الرغبات والضغط على حفظ والذي سوف تظهر نتيجته بعد شهرين تقريبًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.