رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا الدور الثاني

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا الدور الثاني

ahmed attia
تعليم
ahmed attia11 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ينشر موقع ون عربي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا الدور الثاني ,و نتائج الثانوية finalresults موقع وزارة التربية والتعليم منظومة الامتحانات.

وأعلن وزير التعليم الليبي عثمان عبد الجليل نسبة النجاح في نتيجة الدور الثاني من امتحانات الشهادة الإعدادية والثانوية العامة للعام الدراسي 2017-2018.

وأنهت وزارة التعليم الليبية مراسم إعلان نتائج الدور الثاني 2018.

وأُعلنت نتيجة شهادة إتمام التعليم الأساسي ونتيجة الشهادة الثانوية ونتيجة شهادة التعليم الفني .

ويتاح الآن الاستعلام برقم الجلوس من خلال رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا الدور الثاني ونتائج الشهادة الثانوية للقسمين العلمي والأدبي ونتائج الشهادة الفنية .

وأوضح مدير مكتب التواصل الإعلامي بوزارة التعليم الليبية رمضان الغضوي، أن رابط موقع منظومة الامتحانات يتيح الآن الاستعلام عن نتائج الدور الثاني في الشهادة الإعدادية والثانوية العامة ونتائج شهادة التعليم الفني المتوسط برقم الجلوس ورقم القيد.

ونتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني أوضحت أن نسبة النجاح 66.54%، وجاءت باقي تفاصيل الإحصائيات الرسمية على النحو المرفق، ويمكن الوصول إلى نتائج الطلاب من خلال رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الثاني من خلال موقع وزارة التعليم الحكومة المؤقتة أو رابط منظومة الامتحانات.

وبلغت نسبة النجاح في نتيجة الدور الثاني من اختبارات الشهادة الثانوية العام الليبية 43.36 % وتفاصيل نجاح طلاب ليبيا .

وبلغت نسبة النجاح في نتائج شهادة التعليم الفني المتوسط 74.14% فيما كان عدد الطلاب 6025 طالب وطالبة نجح منهم 4509 .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.