طريقة الاستعلام عن نتائج نظام نور EduWave.. امتحانات منتصف العام 1440

طريقة الاستعلام عن نتائج نظام نور EduWave.. امتحانات منتصف العام 1440

ahmed attia
تعليم
ahmed attia24 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي فى الوطن العربي  طريقة الاستعلام عن نتائج نظام نور EduWave.. امتحانات منتصف العام 1440 , وبدأت المملكة العربية السعودية امتحانات النصف الدراسي منتصف العام 1440 , واستحدثت المملكة العربية السعودية موقع جديد بإسم موقع نظان نور التعليمي لعرض نتائج اﻻمتحانات للمراحل اﻻبتدائية والاعدادية والثانوية ونتائج النقل الداخلي بين المدرسين .

وكذلك تقديم التظلمات لوزارة التربية والتعليم فى المملكة العربية السعودية وفقا لخطتها ورؤيتها 2030 لدعم التواصل مع الطلاب وأولياء الامور والمدرسين على مستوى المملكة .

وبدأت امتحانات المرحلة الابتدائية بالمدارس السعودية وأوشكت على الانتهاء، تنتهي في 22 ديسمبر 2018، على أن يبدأ البحث على موقع نور على النتائج فور انتهائها

رابط موقع نظام نور EduWave

هو الرابط الرسمي والوحيد لدخول كل من الطالب السعودي، في المراحل التعليمية المختلفة للتعرف على جميع النتائج، والتعرف على نتائج قبول روضات الأطفال بعد تسجيل طلبات الالتحاق، وتعرف المعلم السعودي على نتائج حركة النقل الداخلي في نظام نور المركزي، ويقوم المستخدم بإدخال:

  1. اسم المستخدم، اسم الطالب أو المعلم.
  2. الرقم السري، ويكون خاص بكل مستخدم لضمان سرية البيانات.
  3. إدخال رمز التحقق، يكون مكتوبا في صفحة التسجيل.

طريقة الاستعلام على حركة النقل الداخلي

  1. الدخول على رابط نظام نور المركزي.
  2. اختيار خدمات شؤون المعلمين.
  3. اختيار حركة النقل الداخلي بين المدارس 1440هـ
  4. في حال تقديم التظلمات، يتم اختيار”تقديم التظلمات”، ولا يحق للمعلم إلا تقديم تظلم واحد فقط، في خلال 10 أيام من إعلان النتيجة على الموقع، على أن يتم البت فيه في وقت لاحق.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.