نسخة من هاتف +Samsung Galaxy S10 بثلاث كاميرات

نسخة من هاتف +Samsung Galaxy S10 بثلاث كاميرات

one
أجهزة
one27 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تقترب سلسلة Galaxy S من الذكرى العاشرة لتأسيسها، وتخطط شركة Samsung لإجراء تغيير مهم للاحتفال بهذا الإنجاز. وفقا لمصادر مطلعة على الصناعة من كوريا الجنوبية ، فإن Galaxy S10 سيصل إلى ثلاثة أنواع مختلفة مع حجمين للشاشة.

Galaxy S10
Galaxy S10

سيحتوي كل هاتف من الهواتف الثلاثة على عدد مختلف من الكاميرات في الخلف ، مع وجود الخيار العلوي الذي يتضمن إعدادًا ثلاثيًا وماسح ضوئي لبصمة الشاشة.

ملامح عن هاتف +Samsung Galaxy S10

يتم بالفعل تحضير الثلاثي من الهواتف تحت الاسم الرمزي “بيوند” (أو أكثر مساحة مترجمة بشكل مجرد). ما بعد 0 سيحتوي على كاميرا واحدة في الخلف ولوحة مقاس 5.8 بوصة بدون حواف منحنية. سوف يكون لـ Beyond 1 نفس الشاشة القطرية ولكن مع الحواف المنحنية النموذجية لشاشة Infinity Display. كما سيحتوي على إعداد ثنائي من المحتمل أن يكون نسخة مطورة من الإعداد الحالي +Galaxy S9.
إن ماسح بصمة الإصبع الموجود على الشاشة هو شيء يتم تشغيله باستمرار وإيقاف تشغيله ، ولكن ثلاث كاميرات هي اقتراح جديد. على الرغم من أن شركة Huawei قد طرحت الفكرة بالفعل ، فإنه من المتوقع أن تطور سامسونج مستشعراتها الخاصة لتمييز الإعداد من حل P20 Pro.
يذكّرنا نمط ثلاث سفن Galaxy S بسلسلة Galaxy S6 التي شملت الهاتف العادي ، و Galaxy S6 edge ، و Galaxy S6 edge +. قد يكون على تنويع المحفظة أن يفعل شيئًا مع انخفاض الأداء في الأسواق الرئيسية مثل الصين والهند ، فضلاً عن انخفاض المبيعات العالمية في عام 2017.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة