خطوات تقسيط Oppo F7 الجديد بدون فوائد

خطوات تقسيط Oppo F7 الجديد بدون فوائد

audai audai
أجهزةالمحمول
audai audai20 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

Oppo F7 من الهواتف المطروحة حديثا بالسوق المصري، ويعد واحدا من الهواتف المميزة في الفئة السعرية المتوسطة بالسوق المصري،ويصل سعر الجهاز الى 6.5 الف جنيه.

وفي هذا التقرير تقدم لكم ONE أسعار شراء الجهاز بالتقسيط من خلال سلسة منافذ “بي تك” بأقل سعر للفائدة وبدون مقدم.
اذا كنت ترغب في شراء الجهاز وتقسيط سعره على 6 أشهر فقط فعليك ان تدفع 1214 جنيه شهريا، اما اذا كنت ترغب في سداد قيمة الجهاز على 12 شهر فسيتعين عليك دفع 672 جنيه شهريا.
ولسداد سعر الجهاز على 18 شهر يمكنك دفع 492 جنيه شهريا وتحصل على الجهاز، كما يمكنك سداد 401 جنيه شهريا لمدة 24 شهر وتحصل على الجهاز، مع العلم ان قيمة هذه الاقساط بدون سداد اي دفعة مقدمة للهاتف.

نظام السداد كاش تقسيط 6 أشهر تقسيط 12 شهر تقسيط 18 شهر تقسيط 24 شهر
السعر 6500 1214 672 492 401

جدول يوضح أنظمة السداد من “بي تك” لهاتف OPPO F5
ويأتي الهاتف Oppo F7 من أوبو بتصميم جذاب ومتناسق للمستخدم، ويتميز بسهولة الحمل والاستخدام، كما يأتي الهاتف بهيكل معدني قوي من الألومنيوم يضيف على تصميم الهاتف من متانة وقوة تحمل، وشكل أنيق وجذاب.
اقرأ ايضا : مواصفات هاتف OPPO F7
وتأتي شاشة الهاتف بدقة عرض وجودة جيدة، وتتميز بتصميم أنيق ومتناسق مع التصميم الخارجي للهاتف، بالإضافة إلى الخصائص التي تدعم العرض في الشاشة، ويتميز الهاتف بسماعات خارجية ستيريو توفر جودة لصوت واضح وعالي بشكل جيد.
وتعد الكاميرا الأمامية الخاصة بالهاتف تعتبر هي الأخرى أحد أهم مميزات الهاتف حيث توفر دقة وجودة عالية في التصوير ينتج عنها أفضل الصور والفيديوهات المتشبعة بعناصر التصوير الرئيسية بشكل جيد.
اقرأ ايضا : مميزات وعيوب هاتف OPPO F7
الهاتف مزود بالعديد من المواصفات التقنية الجيدة مثل معالج ثماني النواة قوي، ومعالج رسوميات من فئة جيدة، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 / 6 جيجابايت (رام)، وبطارية بسعة جيدة توفر قدرًا جيدًا من الطاقة يكفي لاستخدام لوقت طويل دون الحاجة لشحن بطارية الهاتف مرة أخرى.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة