الصين تحقق مع سامسونج وMicron و SK Hynix

الصين تحقق مع سامسونج وMicron و SK Hynix

one
أجهزةأسواق عالمية
one5 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أطلقت الجهات التنظيمية الصينية تحقيقًا ضد شركات تصنيع رقائق الذاكرة ميكرون وسامسونج وسك هاينكس. وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال ، فإن الشركات الثلاث أكدت أن مكاتبها قد زارها مسؤولون صينيون. ولم يكشفوا عن ماهية التحقيق ، لكن المحللين يقترحون إجراء مفاوضات لنقل البيانات والمعرفة إلى المصنعين المحليين الصينيين.

DRAM
DRAM

وقال مارك نيومان ، المحلل في برنشتاين ، إن هذا قد يكون مرتبطا بزيادة تكلفة رقائق DRAM. تستخدم الصين حاليا 20 ٪ من رقائق الذاكرة DRAM ، وتستخدم لمعالجة البيانات ، وحوالي 25 ٪ من رقائق NAND ، وتستخدم للتخزين. يتم استيراد ما يقرب من 90٪ من إجمالي التكاليف ، التي تبلغ تكلفتها حوالي 190 مليار دولار ، من قبل الشركات المملوكة لأجانب.
شهدت أسعار DRAM ارتفاعًا في العامين الماضيين ، وهذا أحد الأسباب الرئيسية وراء استمرار سامسونج في تسجيل نتائج فصلية قياسية. تحاول الصين دعم الشركات المحلية ، حيث أن اللاعبين الرئيسيين في السوق المحلية هم DRAM Innotron Memory و Fujian Jinhua Integrated Circuit و Yangtze Memory Technologies.
لم تصدر إدارة الدولة الصينية لتنظيم السوق ردا على صحيفة وول ستريت جورنال في الزيارات الرسمية إلى المصنعين الأمريكيين والكوريين الجنوبيين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة