مواصفات هاتف Moto E5 Play

مواصفات هاتف Moto E5 Play

one
أجهزة
one14 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

من المحتمل أنك اعتدت على نظام تسمية موتورولا لهواتفها ، لذلك ليس من الصعب تخمين أن Moto E5 Play هي نسخة أكثر بأسعار معقولة من Moto E5 الرخيص بالفعل. اليوم ، ومع ذلك ، أعلنت الشركة عن ما يسمى Moto E5 Play Android Go Edition في جميع أنحاء العالم ، وهو تخفيض إضافي ، على Moto E5 Play الأصلي.

Moto E5 Play
Moto E5 Play

الجهاز مدعوم بنظام التشغيل Android Go

يستند إصدار Android Go ، كما هو متوقع على الأرجح ، إلى Android Oreo Go. يسمح ذلك لنظام التشغيل بتشغيل الأجهزة المنخفضة جدًا ، مما يؤدي إلى انخفاض السعر أكثر. بالمقارنة مع E5 Play القياسي ، فإن Android Go Edition يحتوي على شاشة أكبر قليلاً ولكن أقل تكلفة وأقل من ذاكرة الوصول العشوائي وبطارية أصغر.



مواصفات Moto E5 Play

الشاشة تأتي بحجم 5.84 بوصة مائلة بدقة 480 × 854 بكسل (نسبة العرض إلى الارتفاع 16: 9) ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 1 غيغابايت و 2100 مللي أمبير في الساعة ، على النقيض من شاشة 5.2 بوصة بقياس 720 بكسل ، وذاكرة عشوائية 2 غيغابايت ، و 2،800 بطارية ماه ، على المعيار موتو E5 بلاي.
على أي حال ، فإن بقية المواصفات هي نفسها في الغالب – وهو Snapdragon 425 يقوم بإجراء الطحن ، و 16 جيجابايت للتخزين القابل للتوسيع ، وقارئ بصمات الأصابع ، موضوعة على الظهر ، إلى جانب كاميرا أساسية بدقة 8 ميجابكسل و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. كلاهما فلاش LED.

Moto E5 Play
Moto E5 Play

ألوان Moto E5 Play

ومن المتوقع أن يتم إطلاق الجهاز بألوان Black ، و Dark Lake و Flash Grey. الأسعار في أوروبا هي 109 يورو و 99.95 جنيه إسترليني للمملكة المتحدة. تقول موتورولا أن الجهاز سيضرب سوق أمريكا اللاتينية أيضًا بحلول نهاية هذا الشهر.



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة