الكشف عن هاتف الألعاب من Razer

الكشف عن هاتف الألعاب من Razer

audai audai
أجهزة
audai audai2 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت شركة Razer المتخصصة فى الألعاب عن هاتفها الذكي الموجه للاعبين .
ويتميز الهاتف بشاشة فائقة السرعة تمتلك معدل إنعاش سريع لتشغيل الألعاب الإلكترونية المحمولة بسلاسة.
ويتوفر الهاتف الذكي ابتداءً من هذا الشهر، وتحديداً بتاريخ 17 نوفمبر في متاجر الشركة في الولايات المتحدة وبعض الدول الأوروبية، بسعر 700 دولار .
وركزت Razer فى تصنيع الهاتف الذكي على جمهورها المعتاد وحاجاته، ويحتوي الهاتف الذكي على شاشة عرض UltraMotion بمعدل إنعاش 120 هيرتز بنيت من قبل شركة شارب، بقياس 5.7 إنش ومن نوع LCD، وبدقة 1440×2560 بيكسل.
ويضم الهاتف اثنين من الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابيكسل، إحداها ذات زاوية رؤية واسعة، بينما تمتلك الأخرى قدرة على التكبير بمقدار 2X، في حين تأتي الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابيكسل.
ويمتلك الجهاز اثنين من مكبرات الصوت الستيريو في الجهة الامامية مع اثنين من مضخمات الصوت المخصصة وDolby Atmos، ويعمل بواسطة معالج Snapdragon 835 من كوالكوم، مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
ويأتي الهاتف بمساحة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت، قابلة للتوسعة عبر فتحة microSD لما يصل إلى 2 تيرابايت من سعة التخزين، كما يحتوي على محول صوت معتمد من شركة THX مع محول صوت رقمي 24 بت، وبطارية ليثيوم أيون بسعة 4000 ميلي أمبير مع نظام الشحن السريع QuickCharge 4.0 من كوالكوم، مما يتيح شحن سريع للهاتف.
واستعانت شركة Razer بخبرتها في هندسة حواسيب Blade المحمولة الخاصة بها فيما يخص الحرارة، وتبعاً للتصميم الحراري فإن الهاتف يبقى أكثر برودة وأكثر كفاءة من حيث استعمال الطاقة بالمقارنة مع الهواتف الأخرى، ويعمل بواسطة الإصدار 7.1.1 نوغا من نظام التشغيل أندرويد.
ويبلغ وزن الهاتف 197 جرام، وسماكته 8 ميليمتر فقط، مع تواجد مفتاح الطاقة على الجانب الأيمن من الهاتف وهو أيضاً جهاز استشعار بصمات الأصابع، ويتضمن هاتف Razer تطبيق Nova Launcher Prime مع مساعد جوجل الذكي Google Assistant.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة