لافا تطرح ضمان لمدة عامين على هواتفها بالسوق المصري

لافا تطرح ضمان لمدة عامين على هواتفها بالسوق المصري

one
أجهزةإتصالات
one15 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

الشركة تتعاقد مع بي تك وجوميا لبيع هواتفها من خلالهم

أعلنت شركة لافا تكنولوجى الهندية  المتخصصة فى صناعة الهواتف الذكية عن عقد شراكة مع جوميا مصر للتجارة الألكترونية ومجموعة من اسواق التجزئة الكبرى وعلى رأسهم ( بى تك ) و مجموعة ( لولو مصر ) جاء ذلك تزامنا مع إطلاق الشركة لعرض جديد لعملاءها بالسوق المصري يتمثل في منحهم ضمان لمدة عامين لجميع هواتفها بمصر .

وقال فيكرام سينغ برمار  الرئيس التنفيذى لشركة لافا تكنولوجى فى مصر وإفريقيا أن شركته منذ نشأتها في عام 2009، استثمرت بشكل مستمر في تطوير قدرتها على إنتاج منتجات ذات جودة عالية.

Lava mobile & jumia- one eg dot net
Lava mobile & jumia- one eg dot net

وأضاف ” فيكرام ” أن لافا اليوم تمتلك مراكز تصميم خاصة بها ومركز بحث و تطوير في الهند. وهذا يتيح لها إنتاج تصاميم ميكانيكية قوية و تطوير برمجيات يعتمد عليها. بجانب هذه المراكز تمتلك لاڤا مصانع معدة على أعلى مستوى من الكفاءة و التقنية.
وتابع قائلا ” أن الهاتف المحمول أصبح جزءا لا يتجزأ من حياة الإنسان وفي هذا المناخ الاقتصادي المتغير يحتاج الناس إلى مزيد من المصداقية، المتانة و القدرة على الاحتفاظ بأجهزتهم”.
وقال “حاليا يدفع المستهلكون مبالغ ضخمة من المال لإصلاح هواتفهم خاصة بعد مرور سنة واحدة من عمر أجهزتهم بالإضافة إلى أن الأعطال التي تظهر في هذه الأجهزة دائما ما تستغرق صيانتها الكثير من الوقت بسبب عدم توفر قطع الغيار ومراكز الخدمة الماهرة”.
لدى لافا أكثر من 30 مركز خدمة في جميع أنحاء مصر، ما يجعلها قادرة على إطلاق برنامج الضمان لمدة سنتين. وفقا لريس الشركة .
من جانب اخر قال ” فيكرام ” أن شراكاتنا مع جوميا المتخصصة فى التجارة الألكترونية جاءت لعرض جميع هواتف ” لافا ” بالسوق المصرى بأسعار وعروض تنافسية فى إطار الاستراتيجية التى تتبعها الشركة والتى تستهدف إرضاء العملاء باحتياجاتهم المختلفة من خلال توفير هواتف ذكية ذات مواصفات وإمكانيات عالية الجودة بسعر غير مسبوق، وبأسهل طرق الشراء .
وأوضح ” فيكرام ” أن شركة لاڤا، صانعة الهواتف الرائدة من الهند تقوم الآن بتصميم وتصنيع كل منتجتها مع السيطرة بنسبة 100٪ على كل المكونات و أنظمة مراقبة الجودة. نتيجة لذلك، برزت لاڤا باعتبارها العلامة التجارية الأكثر ثقة في هذه الصناعة في هذه المنطقة وحصلت على العديد من الجوائز في هذا الصدد.
واشار ” فيكرام ” إلى ” لافا تكنولوجى ” ستسعى للحصول على 20٪ من مبيعات الهواتف المحمولة في مصر بحلول عام 2020″،عن طريق الاستحواذ على 15٪ من سوق الهواتف الذكية و 25٪ من سوق الهواتف العادية.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة