كم أنفقت سيكو على إعلانات أول موبايل مصري ؟

كم أنفقت سيكو على إعلانات أول موبايل مصري ؟

one
إتصالات
one8 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

الشركة المصرية لصناعات السيليكون سيكو مصر هي أول مُصنع للموبايل في مصر، ولنشر وتثبيت هذه المعلومة في وجدان النستهلك أطلقت حملة إعلانية ضخمة ما بين إعلانات تلفزيونية وأوت دور إنتشرت على مختلف الكباري و الأماكن الهامة بمصر، وحتى رعاية بعض المسلسلات ومباريات كرة القدم .

حملية سيكو الإعلانية تكلفت الكثير، وبخسب مصدر بشركة سيكو مصر، ان حملات الشركة الإعلانية خلال الأشهر الماضية تكلفت حوالي 3 مليون دولار اي ما يقرب من 53 مليون جنيه.
اقرأ ايضا : سيكو رفضت التعاقد مع محمد صلاح لقيادة حملتها الإعلانية
وتعاقدت شركة سيكو مصر مع الإعلامي عمر أديب لقيادة الحملة الإعلانية للشركة، بعد ان تراجعت عن التعاقد مع الجناح المصري لنادي ليفربول محمد صلاح بسبب عدم قدرتها على تلبية طلباته المادية.
وتخطط شركة سيكو  ان يكون مصنعها بالمنطقة التكنولوجية باسيوط مخصصا لصناعة العديد من المنتجات وليست الهواتف الذكية فقط ولكن سنعتمد عليه في تصنيع العديد من المنتجات الالكترونية الأخري، مثل شاشات التلفزيون وعدادات الكهرباء الذكية وماكينات ATM وماكينات الدفع الذاتي لشركات الدفع الإلكتروني.




وحاليا تبلغ نسبة المكون المحلي لهواتف سيكو المصنعة في مصر نحو 40 % وتخطط الشركة إلى زيادتها لتصل الى 72 % خلال خمس سنوات .
اقرأ ايضا : أسعار هواتف سيكو في مصر 2018
وتمكنت شركة سيكو من بيع نحو 50 الف هاتف من هاتفها الجديد Nile X خلال الشهرين الماضيين فيما تخطط الشركة ليزادة مبيعاتها لتصل إلى 1.3 مليون هاتف بنهاية 2018.
وكان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي، قد أهدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، أول هاتف محمول مصري Nile X تم تصنيعه في مصنع الشركة في المنطقة التكنولوجية بمحافظة أسيوط الجديدة خلال فعاليات معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2017 .
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة