خاص | موظفي المصرية للاتصالات يطالبون بإعادة هيكلة أجورهم

خاص | موظفي المصرية للاتصالات يطالبون بإعادة هيكلة أجورهم

one
إتصالات
one14 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

طالب عدد من العاملين بالشركة المصرية للاتصالات أحدث مشغلي خدمات المحمول بالسوق المصري “we” بإعادة هيكلة رواتبهم، وشمل الطلب الرسمي تقدم به عدد من العاملين بالشركة الى أحمد البحيري الرئيسي التنقيذي للشركة المصرية للاتصالات 6 مطالب رئيسية.

وبحسب الطلب الذي حصلت “ONE” على نسخة منه تضمن المطلب الأول اقرار الزيادة السنوية لرواتب العاملين بنسبة 15 % بداية من العام المقبل، وزيادة البدل الوظيفي بنسبة لا تقل عن 50 % او على الاقل وضع مبلغ ثابت شهريا لمواجهة الغلاء،  كما طالبوا بتحديد موعد لإصدار لائحة شئون العاملين بديلا عن اللائحة الحالية والتى صدرت في عام 2008.




كما طالبوا بتعديل مسار مشروع الرعاية الصحية للعاملين و الاسر والمعاشات والغاء نسبة التحمل على الدواء والمحددة ب 20 % والتى لا تتحملها معاشات العاملين السابقين، وطالبوا بتعميم صرف مكافأة نهاية الخدمة لتكون حقا لكل العاملين حيث تستفيد منها الادارة العليا فقط.
وطالب العاملين بإعادة النظر في الموارد البشرية داخل الشركة وذلط عن طريق إعادة التدريب من خلال برامج تناسب المتغيرات التى طرأت على نظام العمل للاستفادة منهم بدلا من اللجوء الى وضع برامج المعاش المبكر لتخفيض عدد العاملين وكذلط الحد من اللجوء من نظام الأوت سورس لإستقدام عمالة من خارج الشركة .
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة