سامسونج Galaxy Tab S4 مزود بمميزات ذكية للماسح الضوئي

سامسونج Galaxy Tab S4 مزود بمميزات ذكية للماسح الضوئي

one
أجهزة
one20 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

لقد كان جهاز Samsung Galaxy Tab S4 يتسرب لبعض الوقت ، وكان هناك شيء ما على مدار الوقت. ظهر الجهاز اللوحي الجديد بحواف رفيعة وبدون زر رئيسي في المقدمة ، مما يثير السؤال عن نوع الأمان الحيوي الذي سيحصل عليه.

Galaxy Tab S4
Galaxy Tab S4

ماسح ضوئي وميزات التعرف على الوجه

كانت الشائعات تشير إلى وجود ماسح ضوئي للقصور وميزات التعرف على الوجه ، وأخيراً ، ذكرت SamMobile أن جهاز Galaxy Tab S4 سيحضرها بالفعل. تم تسريب المعلومات من أحد مقاطع الفيديو الثابتة التي توضح كيفية عمل كلتا الميزتين.
الرسوم المتحركة التي تشرح كيفية عمل ماسح القزحية والتعرف على الوجه عند تشغيل الجهاز كما هو الحال في هواتف Galaxy S9 و +Galaxy S9 . تعمل كلتا الميزتين في وقت واحد ، وعندما يتعرف المستشعر إما على الوجه أو على الجيود ، فإنه يفتح. هذا يسمح للماسحات الضوئية بالعمل في البيئات الفاتحة والظلام.
يقترب Samsung Galaxy Tab S4 من إطلاقه. من المرجح أن تظهر في حفل إزاحة الستار عن Note9 ، وعلى الأرجح سيتم الإعلان عنها في IFA في برلين. نتوقع وصول الجهاز مع شرائح Exynos 9810 ، و Android 8.1 مع Samsung UI على القمة.

شاهد الفيديو من اللينك المرفق

https://www.sammobile.com/wp-content/uploads/2018/07/sem_intelligentscan_help.mp4?_=1
ومن المحتمل أيضًا أن يكون هناك نوع أرخص أرخص له نفس حجم الشاشة 10.5 بوصة ، ولكن ستتم تسمية المواصفات ذات المستوى الأدنى والنموذج باسم Galaxy Tab A2.
المصدر: GSMArena

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة