صور.. سعر ومواصفات ساعة شاومي الذكية Mijia كوارتز

صور.. سعر ومواصفات ساعة شاومي الذكية Mijia كوارتز

one
أجهزة
one13 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

العلامة التجارية ميجيا Mijia ، وهي جزء من النظام الخاص بشركة شاومي Xiaomi ، حصلت للتو على عضو جديد يسمى اليوم ساعة الكوارتز Mijia. إنها في الأساس ساعة هجينة – تجمع بين النظرات الكلاسيكية والوظائف الذكية المحدودة.

Xiaomi Mijia Quartz
Xiaomi Mijia Quartz

ميزات ذكية

يجب أن يكون مناسبًا تمامًا لأولئك الذين يبحثون عن بعض الميزات الذكية الإضافية في مقدمة ساعاتهم الكلاسيكية نظرًا لأن الشحن كل يوم هو أمر مزعج جدًا. على أي حال ، تتميز الساعة بتصميم بسيط ، ويبلغ قطرها 40 ملم. فقد الطلب الهاتفي كلاسيك ثنائي والاتصال الهاتفي أصغر .




يظهر الاتصال الهاتفي الصغير عدد الخطوات حيث يحمل الجهاز عدادًا للخطوات. يضبط الوقت تلقائيًا ، ويدعم التوقيت العالمي ، ولديه فاصل زمني وإشعارات مكالمات بالإضافة إلى ساعة منبه. مع وجود هجينة تفتقر إلى شاشة مناسبة ، يمكنك إعدادها عبر التطبيق المصاحب للهاتف الذكي.

Xiaomi Mijia Quartz
Xiaomi Mijia Quartz

مميزات أخرى لساعة شاومي Mijia

الجسم مقاوم للماء حتى 30 متر ويستخدم بطارية CR2430 لدعم وحدة بلوتوث 4.0 منخفضة الطاقة. يأتي كوارتز ميجيا بثلاثة ألوان – الأبيض والرمادي والأسود. هذا الأخير الرياضية ما يسمى نمط CD بحيث يمكن رؤية القوام مختلفة تحت أشعة الشمس المباشرة.



سعر شاومي Mijia

سعر الساعة هو فقط 349 يوان صيني (52 دولار) مما يجعلها واحدة من أكثر الهواتف الذكية الهجينة بأسعار معقولة هناك. وسيبدأ البيع في 17 يوليو من خلال مركز شياومي مول ، وشياومي يوبين ، ومتجر Tmall Xiaomi Flagship Store.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة