5 مزايا خفية في هاتف هواوي Mate 10 Lite

5 مزايا خفية في هاتف هواوي Mate 10 Lite

one
أجهزةإتصالات
one12 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

هواوي تزود بعض هواتفها الجديدة بميزة استثنائية لن تجدها في الهواتف الأخري

هواوي تعمل على التركيز علي فئة الهواتف المتوسطة التي تأتي في متناول المستخدمين الذين يبحثون عن هواتف بمميزات هائلة وبسعر مناسب، وهذا ما قدمته الشركة من خلال هاتفها Mate 10 Lite.

ويعد Mate 10 lite أول هاتف في فئته فى العالم يأتي بأربعة كاميرات وشاشة عرض كاملة Huawei Full View، بجانب حصوله علي العديد من المزايا التي تأتي في الهواتف الرائدة ‘Flagships’. 
ويضم هاتف هواوي Mate 10 Lite الجديد العديد من المزايا الإستثنائية مثل المساعد الذكي ‘Smart Assistance’، لذلك دعونا نستعرض أهم 5 مزايا خفية في هذه الخاصية.
1- الميزة الأولي هي الFloating Dock:
وهي أداة للتحكم في الخواص الرئيسية للهاتف، مثل التنقل بين التطبيقات المفتوحة، أو حتي إغلاق جميع التطبيقات المفتوحة، وتحتوي علي زر الرجوع للصفحة الرئيسية للهاتف، بجانب تحريك هذه الميزة في أية مكان تريده علي شاشة الهاتف.
2- الميزة الثانية هي من تصميم هواوي وهي Huawei Knuckle Sense:
والتي تضم العديد من الإستخدامات الذكية، مثل تمكين المستخدمين من إلتقاط صورة لشاشة الهاتف أو المعروفة ب Screenshot بواسطة الضغط بمفصل الإصبع علي الشاشة مرتين علي عكس الهواتف الأخري التي تتطلب إستخدام قبضة اليد بالكامل لإلتقاط صورة لشاشة الهاتف.
حيث يمكن لمستخدمي هاتف هواوي ايضاً التقاط جزء من صورة الشاشة برسم الشكل سواء كان مربع أو دائرة أو حتي علي شكل قلب علي الشاشة مستخدماً مفصل الإصبع، بل يمكن ايضاً ضبط الصور الملتقطة وتحسينها أو اضافة العديد من المؤثرات عليها بعد ذلك.
3- الميزة الثالثة هي ميزة تقسيم شاشة الهاتف الي نصفين:
حيث يمكن للمستخدم أن يعمل علي تطبيقين مختلفين في وقت واحد عن طريق استخدام مفصل واحد من الإصبع لتقسيم الشاشة الي نصفين واختيار التطبيقان الذي يود المستخدم أن يعمل عليهم.

Mate 10 Lite- one eg dot net
Mate 10 Lite- one eg dot net

4- الميزة الرابعة وهي خاصية App Twin:
التي تتيح للمستخدمين الذين يعتمدوا علي تشغيل أكثر من نسخة من تطبيقات التّواصل الإجتماعي على هواتفهم الذّكيّة, وذلك في ظلّ إمتلاكهم لأكثر من حساب، لذا تتيح هذه الميزة استخدام حسابين مختلفين في الوقت ذاته علي نفس التطبيق دون الحاجة إلي تنزيل تطبيقات إضافيّة أو حتي الخروج من حساب والدخول علي أخر، حيث تتفوق هواوى بهذه الخاصية عن على هواتف عملاقة أخرى.
5- الميزة الخامسة، هي الScreen Recording:
وهذه الميزة يبحث عنها العديد من المستهلكين، لأنها تمكنهم من تسجيل فيديو لكل ما يقومون به علي هواتفهم الذكية، وهذه الميزة ايضاً لا تحتاج الي استخدام تطبيقات إضافية.
أستطاعت هواوى مرة أخرى أبهار مستهلكيها، من خلال تقديم هواتف ذكية من الفئة المتوسطة تأتى بتطبيقات استثنائية ربما لا تجدها فى هواتف لأخرى فى نفس الفئة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة