سيكو رفضت التعاقد مع محمد صلاح لقيادة حملتها الإعلانية

سيكو رفضت التعاقد مع محمد صلاح لقيادة حملتها الإعلانية

one
أجهزةإتصالات
one7 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

عمرو أديب لم يكن المرشح الأول لقيادة الحملة الإعلانية لهواتف شركة سيكو Sico وانما كان اللاعب محمد صلاح هو المرشح الأول لقيادة الحملة الإعلانية، لكن الشركة المصرية لصناعات السيليكون سيكو لم تتمكن من التوصل لإتفاق مع اللاعب لقيادة حملتها الإعلانية لأول موبايل مصنوع في مصر.

وبحسب مصدر قريب الصلة فأن الشركة فشلت في الإتفاق مع محمد صلاح لقيادة الحملة الإعلانية لعدم قدرة الشركة على تلبية طلبات اللاعب المالية، حيث طلب جناح نادي ليفربول الحصول على مبلغ ضخم يتجاوز 5 مليون دولار وهو ما رفضته الشركة .
وتم الاتفاق مع الإعلامي عمرو أديب لقيادة الحملة الإعلانية للهاتف مقابل مبلغ مالي أقل بكثير من الذي طلبه اللاعب الدولي محمد صلاح.
اقرأ ايضا : كم دفعت فودافون لمحمد صلاح ؟
وباعت الشركة المصرية لصناعات السيليكون “سيكو مصر” Sico  نحو 50 الف قطعة من هاتفها الجديد المصنوع في مصر Nile X منذ بدأ عمليات الحجز المسبق وحتى شهر مارس الماضي.
وتخطط شركة سيكو Sico  تصنيع شاشات التلفزيون وماكينات الدفع الذاتي الخاصة بشركات الدفع الالكتروني وماكينات ال ATM وذلك خلال العامان المقبلين، وتصل نسبة المكون المحلي في الهواتف المصنعة بمصر 40 % تقريبا وتستهدف الشركة زيادتها الى 72 % وهي اقصى نسبة مشاركة للمكون المحلي يمكن الوصول لها وذلك خلال 5 سنوات.

MO Salah- one eg dot net
MO Salah- one eg dot net

وكانت شركة “سيكو مصر” Sico أعلنت عن فتح باب الحجز المسبق لهاتفها الجديد Nile X الذي تم طرحه رسميًا في الأسواق نهاية شهر يناير الماضي، ويمكن لكافة العملاء داخل مصر وخارجها، الاتصال على رقم الكول سنتر التابع للشركة للقيام بتسجيل طلبات الحجز المسبق لهاتف Nile X الذي يأتي بسعر 4200 جنيه ، حيث ستكون الأولوية في الحصول على أول شحنة من الهاتف لهؤلاء الذين قاموا بالحجز المسبق، نظرًا للإقبال الكبير الذي لمسته الشركة من الإعلان عن الموعد الرسمي لطرح الهاتف بالأسواق.
اقرأ ايضا : أسعار هواتف سيكو في مصر 
وكان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي، قد أهدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، أول هاتف محمول مصري Nile X تم تصنيعه في مصنع الشركة في المنطقة التكنولوجية بمحافظة أسيوط الجديدة خلال فعاليات معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2017 .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة