سوار ذكي في يد رئيس شاومي يكشف تفاصيل عن Mi Band 3

سوار ذكي في يد رئيس شاومي يكشف تفاصيل عن Mi Band 3

one
أجهزة
one15 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

شهدت الصين أمس فاعليات الكشف عن الهاتف الذكي الجديد للألعاب لشركة شاومي الصينية وهو Black Shark القرش الأسود وبطبيعة الحال ، حضر لى جون ، مؤسس شركة شاومي ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي.

مع شعارات مبهرجة جديدة خضراء تطير في كل مكان تحمل العلامة التجارية لشركة شاومي والهاتف الجديد ، كان من السهل تفويت السوار الذكي الجديد على معصم لي جون، ولكنا قمنا بالبحث لمعرفة ما وراء هذا السواء الذكي الجديد.

Mi Band 3- one eg dot net
Mi Band 3- one eg dot net

على الأرجح ، فإن XIAOMI Mi Band 3 – النسخة الجديدة من الجهاز الشعبي المنخفض التكلفة القابل للارتداء ، هو الذي أكد هوانج وانج (الرئيس التنفيذي لشركة Huami Technology) أنه سيخرج هذا العام.
بالنظر إلى الصور ، من الواضح أن الشكل العام لم يتغير عن التكرارات السابقة. ومع ذلك ، يبدو أن التصميم يتم تعديله قليلاً. على سبيل المثال ، يبدو أن الزجاج العلوي يتدفق إلى الجانبين الآن ، بدلاً من دفنه داخل شريط السيليكون.
يظهر زر دائري بالقرب من الجزء السفلي أيضًا أعلى الشاشة – وهي شاشة صغيرة جدًا. تماما مثلMi Band 2 ، يمكننا أن نفترض فقط أنه سيكون وحدة OLED صغيرة وكفاءة الطاقة.
وفقا للصورة التى من الصعب الحكم من خلالها الإ اه يبدو ان معالج Mi Band 3 أكبر قليلاً من سابقاتها.
هذه هي النظرة الخاطفة الأولى ، نحن لا نعرف الكثير عن Mi Band 3 القادمة . نظراً لسجل هوامي في إعادة استخدام العناصر الأساسية للتتبع وإضافة ميزات على القمة .
يمكننا فقط افتراض أن Mi Band 3 سيكون لها مقياس تسارع ، اهتزاز المحرك ، ومستشعر معدل ضربات القلب البصرية وبلوتوث 4.2 جنيه للاتصال. من المحتمل أن يكون تقييم IP67 ، أو ما شابه ، معطى أيضًا.
المصدر
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة