قائمة أفضل الألعاب لهاتف iPhone X

قائمة أفضل الألعاب لهاتف iPhone X

audai audai
Rankingأجهزةبره الصندوق
audai audai7 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

عندما أطلق هاتف iPhone X تم تحديث بعض الألعاب لكي تتناسب مع أحدث أجهزة آبل.

وينشر ONE  قائمة من الألعاب التي تم إطلاقها مُؤخرًا في متجر App Store خصيصًّا لهاتف iPhone X.
Sky Gamblers
هي عبارة عن لعبة قتال جوي بواسطة الطائرات الحربيّة. تتميز برسومتها الثلاثيّة الأبعاد الرائعة، وأنماط اللعب المختلفة، وأسلوب القتال القريب الواقع عند مواجهة طائرات الأعداء، والبوارج البحريّة، والنقاط العسكريّة في الغابات، وغيرها.
FROST
هي عبارة عن لعبة ألغاز رائعة تتطلب منك توجيه الأرواح إلى أوطانها، وهي التي تصنع حركات فنيّة فريدة من نوعها.
The Talos Principle
هي عبارة عن لعبة ألغاز ثلاثيّة الأبعاد، تدور أحداثها في زمن التكنولوجيا المُتقدمة والروبوتات في بيئة آثار قديمة. مُهمتك هنا هي البحث عن أشياء مُعيّنة وحل الألغاز المُحيّرة وسط المباني الأثريّة المهجورة والأماكن الطبيعيّة.
Art of War: Red Tides
هي عبارة عن لعبة معارك مُتعدّدة اللاعبين تجري في نطاق واسع على الانترنت. تدعم اللعبة ما يصل إلى 200 مقابل 200 جندي في ميدان المعركة مع نظام عرض حي لكل وِحدة على حدة.
Into the Dead 2
واحدة من أروع ألعاب قتال الزومبي، إذ إنها تعرض بيئة غامرة مليئة بالزومبي، كما أن ألوان ورسومات اللعبة تجعلك تشعر وكأنك في عالم حقيقي. تتميز اللعبة بأساليب القتال المتنوعة بالإضافة إلى العديد من الأسلحة الجديدة التي تختلف عن النسخة السابقة منها.
Old Man’s Journey
تحكي لعبة الألغاز هذه قصة رجل عجوز في أثناء رحلته، والتفاعل مع العالم من حوله، وعليك هنا خلق مسار هذا الرجل عبر المناطق الطبيعيّة والحضريّة.
Splitter Critters
خلال لعبة Splitter Critters ستقوم باستكشاف الكواكب الملونة المليئة بالمخاطر وحل الألغاز الصعبة وذلك خلال رحلتك للعودة إلى سفينة الفضاء الخاصة بك. اللعبة تمتاز برسوماتها الرائعة، واستطاعت أن تحصد جائرة أفضل تصميم من آبل خلال عام 2017.
Super Mario Run
الفرقة بين لعبة Super Mario القديمة، ونسخة Super Mario Run الجديد، هو أن ماريو يقوم بالركض بشكل تلقائي. لذا، فكل ما على اللاعبين فعله هو التركيز على القفز والتحكم في التحركات كالتوجه إلى اليمين أو إلى الشمال ومهاجمة أو تفادي هجمات الأشرار.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة