أهم 5 مزايا في هاتفي pixel من جوجل

أهم 5 مزايا في هاتفي pixel من جوجل

one
Rankingأجهزةإتصالات
one6 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

أطلقت عملاق التكنولوجيا بالعالم جوجل يوم الأربعاء الماضي هواتفها الجديدة التي يرتقبها عشاق جوجل منذ فترة ألا وهي pixel2 و  pixel 2 XL، ويقدم كلا هذان الهاتفان مزايا عديدة لكن التصميم الذي يتمتعان به لا يعاصر النمط السائد في عالم الهواتف الذكية حالياً والذي يتوجه نحو التصميم الخالي من الحواف.
ويتوقع ان يحصد الهاتفان رضا العملاء نظرا للميزات الخاصة التى يمتازون بها مقارنة بالأجهزة المنافسة، وإليكم أبرز السمات الهامة الخاصة بالهاتفين:
نظام اندرويد أساسي: 
لا شك في أن تمتع هذين الهاتفين بنظام اندرويد أساسي هو أحد أهم نقاط القوة التي يتمتع بها هذان الهاتفان وذلك لأن تحديثات اندرويد القادمة ستصل إلى pixel 2 و pixel 2 XL على الفور في الوقت الذي يضطر فيه مستخدمو اندرويد من شركات أخرى أن ينتظروا بضعة أشهر.
وحدة المزايا :
خلافاً لشركات الهواتف الأخرى فإنpixel 2 وpixel 2 XL يتمتعان بالسمات نفسها بدلاً من الاحتفاظ بعدد من السمات للإصدار الأكبر حجماً.
التصميم الجديد :
يعتبر pixel 2 XL أجدد قليلاً من pixel 2 لكن كلاهما يتميز بتصميم من الألمنيوم، ويبدو pixel 2 XL بمظهر أنيق للغاية مع شاشة تشغل جزءاً كبيراً من الهاتف بالمقارنة مع pixel2.
ميزة Active Edge :
يمكنك تشغيل مساعد جوجل الافتراضي كما يمكنك استخدام هذه الميزة من أجل تنفيذ مهام أخرى مثل التقاط صورة سيلفي.
عدسات جوجل Google Lens :
تعتبر هذه التقنية رد جوجل على تقنيات الكاميرا الذكية التي تقدمها شركات مثل سامسونج، فكل ما عليك فعله هو توجيه الكاميرا إلى نص ما أو رقم وسوف تقوم التقنية باكتشاف معلومات اكبر حولها، فعلى سبيل الماثل قم بتوجيه الكاميرا إلى أحد الملصقات الإعلانية للأفلام وسوف تحصل على معلومات عن الفيلم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة