أفضل هواتف الأندرويد لشهر فبراير 2018

أفضل هواتف الأندرويد لشهر فبراير 2018

one
Rankingأجهزةإتصالات
one3 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

هناك الكثير من الشركات المصنعة للهواتف الذكية على مستوى العالم، البعض منهم يتميز في التصميم و الأخر في الامكانات، ولكن في النهاية هناك العديد من الموديلات التى تزيد من حيرة المستهلك قبل اتخاذ قرار الشراء.

في هذا التقرير أعدت لكم ONE قائمة بأفضل الهواتف الذكية التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد خلال شهر فبراير الجاري، والتى أصفرت عن الأتي :
1- Samsung Galaxy Note 8 :

Samsung Galaxy Note 8- one eg dot net
Samsung Galaxy Note 8- one eg dot net

الواجهة الخلفية و الأمامية للهاتف مصنوعة من زجاج غوريلا جلاس المقاوم للخدش و الصدمات وتم صنع الاطار من الالومنيوم، تم إطلاق الهاتف في اغسطس 2017 الا انه طرح في الاسواق في سبتمبر 2017.
اقرأ ايضا : سعر ومواصفات Note 8
2- Google Pixel 2 :
Google Pixel 2- one eg dot net
Google Pixel 2- one eg dot net

يتميز الهاتف Pixel 2 XL بتصميمه الجذاب وحجمه الكبير، والذي يأتي بالعديد من المواصفات التي تميز أي هاتف ذكي في الأسواق، كالمواصافات التقنية الجيدة التي توفر أداءً جيدًا، والتصميم الذي يتميز بحسن المظهر وجاذبيته للمستخدم.
الشاشة ذات الفئة والجودة العالية والتي تتميز بحماية من زجاج غوريلا جلاس الإصدار الخامس، والذي يجعل الشاشة مضادة للبصمات أو الخدش حتى في حالات استخدام الأدوات الحادة لمحاولة خدشها.
والكاميرا ذات الجودة والدقة العالية والتي تتميز بإنتاج أفضل الصور والفيديوهات، وغيرها من المواصفات الأخرى التي سنتعرف عنها بتفاصيل أكثر في هذه المقالة، كما سنعرف أهم مميزات وعيوب الهاتف Pixel 2 XL من جوجل.
اقرأ ايضا : مزايا وعيوب Google Pixel 2
3- LG V30 :
LG V30- one eg dot net
LG V30- one eg dot net

يأتي الهاتف الجديد LG V30 من ال جي متميزًا في التصميم جدًا عن الإصدارات السابقة من الشركة، إذ يأتي الهاتف بشاشة ذات سعة كبيرة من واجهة الهاتف الأمامية تتميز بجمال انسيابي في التصميم، يعلوها الكاميرا الأمامية للهاتف وسماعة الأذن الخاصة به.
ويأتي بواجهة زجاجية من الجانب الأمامي، و بهيكل معدني يحيط به من الخلف، وتأتي الشاشة بجوانب منحنية قليلًا على نهج التصميمات الحديثة للهواتف الذكية القادمة للأسواق في الفترة الأخيرة، يعتبر الهاتف ناجح جدًا من الناحية التصميمية للهاتف من حيث الشكل والمتانة.
اقرأ ايضا : مراجعة شاملة لهاتف LG V30
4- Samsung Galaxy S8 and S8 Plus :
Samsung Galaxy S8- one eg dot net
Samsung Galaxy S8- one eg dot net

الهاتف يدعم الكثير من اجهزة الاستشعار،وامكانية تشغيل اقوي ملفات الملتيميديا، الهاتف يدعم نظام تحديد المواقع GPS العالمي A-GPS, GLONASS, BDS .
الهاتف مزود بمعالج رئيسي ثماني النواة، الهاتف مريح اثناء الامساك به واستخدامه، ويدعم خاصية اللمس المتعدد .
اقرأ ايضا : مواصفات وأسعار أفضل هواتف سامسونج
5- OnePlus 5T :
OnePlus 5T- ONE eg dot net
OnePlus 5T- ONE eg dot net

يأتي الهاتف OnePlus 5T بأبعاد 156.1 × 75 × 7.3 ملليمتر، ووزن 162 جرام، وهو يأتي تقريبًا بنفس تصميم الهاتف السابق OnePlus 5، مع هيكل من الألومنيوم في الواجهة الخلفية والجوانب، وهيكل زجاجي في الواجهة الأمامية، وسوف نقوم بذكر الاختلافات في التصميم تباعًا.
بالنسبة للواجهة الأمامية، فقد تم التخلي عن زر القائمة الرئيسية الأمامي، والمدمج بمستشعر لبصمات الأصابع أيضًا، وذلك لزيادة قياس الشاشة ونسبة استحواذها على الواجهة الأمامية، وتأتي الشاشة الآن بقياس 6.01 بوصة، وتستحوذ على 80.0% من الواجهة الأمامية للهاتف.
اقرأ ايضا : مراجعة شاملة لهاتف OnePlus 5T
6- Huawei Mate 10 Pro :
Huawei Mate 10 Pro- one eg dot net
Huawei Mate 10 Pro- one eg dot net

الهاتف يأتي بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 5.9 انش اموليد و بدرجة وضوح 1440X2880 بيكسل مما ينتج عنه كثافة 546 بيكسل لكل انش و يوجد على الشاشة طبقة حماية غوريلا جلاس بالاضافة الى الواجهة المعتادة من شركة هواوي EMUI 6.0 ، نظام التشغيل هو أحدث نسخة اندرويد اوريو 8.0 و الكاميرا الخلفية مزدوجة حيث المستشعر الاول بدقة 20 ميجابكسل و المستشعر الثاني بدقة 12 ميجابكسل .
اقرأ ايضا : مقارنة بين هاتفي هواوي Mate 10 Pro و lite
7- HTC U11 :
 HTC U11- one eg dot net
HTC U11- one eg dot net

طرحت إتش تي سي، هاتفها HTC U11، في يونيو الماضي، قبل ظهور الأخبار بشراء جوجل لجزء من قسم هواتف HTC، بأبعاد 153.9×75.9×7.9 ملليمتر، بوزن 169جرامًا، مع إطار من الألومنيوم، وطبقة من الزجاج في جانبيه الأمامي والخلفي، وشهادة حماية من نوع IP67 للحماية من الغبار والماء عى عمق متر واحد ولمدة 30 دقيقة.
تأتي شاشة HTC U11 من نوع Super LCD5 كابستيف تعمل باللمس، وتدعم اللمس المتعدد، وتدعم 16 مليون لون، بقياس 5.5 بوصة وتشغل مساحة 71.4% من الواجهة الأمامية للهاتف، بدقة عرض 1440×2560 بكسل، بنسبة طول إلى عرض 16 : 9 وكثافة 534 بكسل لكل بوصة، مع طبقة حماية من زجاج كورنينج الغوريلا الإصدار الخامس، مع واجهة مستخدم من نوع HTC Sense UI.
اقرأ ايضا : مراجعة شاملة لهاتف HTC U11 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة