أفضل 6 هواتف ببصمة إصبع بسعر أقل من 4500 جنيه

أفضل 6 هواتف ببصمة إصبع بسعر أقل من 4500 جنيه

audai audai
Rankingأجهزة
audai audai12 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

ظهرت بصمة الإصبع في الهواتف الذكية الفترة الماضية وانتشرت بشكل كبير جداً بين الهواتف الشهيرة والكبيرة والتي دائماً ما يكون سعرها مرتفع للغاية , وبدأت بصمة الإصبع تنتشر بين جميع الهواتف حتى انهى وصلت للفئات السعرية المتوسطة والإقتصادية
ولكن البصمة تختلف من هاتف لهاتف من حيث الأداء الخاص به ولذلك سيتم تقديم القائمة بأفضل الهواتف من حيث أداء الهاتف العام وتقييمه العام وكذلك سرعة وأداء بصمة الأصبع حتى تستطيع ان تأخذ فكرة كاملة عن الهاتف وعن أدائه وأداء مستشعر البصمة.
أفضل 6 هواتف ببصمة إصبع بسعر أقل من 4500 جنيه
يتم اختيار ترتيب أفضل الهواتف من حيث النظر العام لمواصفات الهاتف والسعر كذلك مع النظر لسرعة البصمة في جميع الهواتف وإن كنت ترى اي خطأ فأرسله إلينا بالتعليقات.
هاتف Huawei GR5 2017

Huawei-GR5-2017- ONE eg dot net
Huawei-GR5-2017- ONE eg dot net

الهاتف الحديث من شركة هواوي هو أفضل هاتف يأتي بصمة في هذه الفئة وذلك بسبب تفوقه الملحوظ على جميع المنافسين المقدمين للهواتف في هذه الفئة وخصوصاً انه يأتي ببصمة إصبح منذ الإصدار القديم GR5 وتم تطويره فيه عام 2017 حتى يأتي بكاميرا مزدوجة والمزيد من المميزات التي تجعله الأفضل من بين الهواتف.
كاميرا الهاتف مزدوجة بدقة 12 ميجا بيكسل والاخرى بدقة 2 ميجا بيكسل ويتم دمج الصورة الملتقطة من كلتا الكامرتين لينتج عنها صورة رائعة تظهر التفاصيل بشكل جيد، أما بالنسبة للكاميرا الامامية فهي بدقة 8 ميجا بيكسل مع دعم التصوير بدقة 1080p.
بطارية الهاتف 3340 مللي أمبير وهذا حجم جيد مقارنة بما في السوق ولكن بالطبع بطارية هاتف لينوفو أفضل إن كنت تبحث عن أداء البطارية.
الهاتف يعمل بذاكرة تخزين عشوائية 3 جيجا بايت رام وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجا بايت مع معالج ثماني النواع ( رباعي النواع 2.1GHz Cortex- A53 ومعالج آخر رباعي النواع بحجم 1.7GHz Cortex-A53).
هاتف Xiaomi note 4
Xiaomi-Redmi-Note-4- ONE eg dot net
Xiaomi-Redmi-Note-4- ONE eg dot net

هاتف شاومي نوت 4 هو واحد من أفضل الهواتف على الإطلاق في الفئة السعرية المتوسطة وذلك بسبب ان الهاتف يحمل الكثير من المميزات الرائعة التي لا تأتي بسعر أقل من 4500 كما هو الحال في هذا الهاتف.
الهاتف حجمه 5.5 بوصة بدقة 1920 x 1080 بيكسل مع فلاش LED وضبط تلقائي للصورة وبفتحة عدسة F/2.0، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.0 يمكنها تصوير الفيديو بجودة تصل لـ1080p.
يأتي الهاتف بذاكرة تخزين عشوائية 3 جيجا بايت رام مع ذاكرة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، أما بالنسبة للمعالج فهو من شركة Qualcomm وهو من نوع Snapdragon 625 أحد أفضل المعالجات في هذه الفئة وهو أكثر ما يميز الهاتف وخصوصاً انه موفر للطاقة أكثر من المعالجات الأخرى.
الهاتف داعم لبصمة الإصبع التي تعمل بسرعة جيدة وكل ذلك بسرعة 3099 جنيه فقط، ومن عيوب الهاتف هو أنه لا يأتي بسماعة هاند فري مع الهاتف ولذلك تحتاج لشراء سماعة خارجية عند شراء الهاتف.
هاتف samsung Galaxy J7 Prime
samsung Galaxy J7 Prime- ONE eg dot net
samsung Galaxy J7 Prime- ONE eg dot net

هاتف شركة سامسونج هو هاتف من الفئة المتوسطة يأتي بمواصفات جيدة مقارنة بالمنافسين رغم انه ليس الأفضل ولكنه كذلك ليس الأسوء من بين الهواتف.
يعمل مستشعر البصمة في هذا الهاتف بشكل جيد وهو مدمج بزر الرئيسية في واجهة الهاتف وهذا الهاتف مناسب لمن لا يحب استخدام البصمة من الخلف.
الهاتف يأتي بشاشة بحجم 5.5 بوصة وبدقة 1920 x 1080 Full HD، شاشة رائعة جداً هي من أفضل مميزات الهاتف.
يأتي الهاتف بذاكرة تخزين عشوائية 3 جيجا بايت رام مع مساحة تخزين 16 جيجا بايت – للأسف – ذاكرة التخزين ضعيفة جداً مقارنة بالمنافسين في هذه الفئة.
كاميرا الهاتف الأمامية تعمل بدقة 13 ميجا بيكسل وفتحة العدسلة F/1.9 وأمامية 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة ايضا F/1.9 .
بالنسبة لمعالج الهاتف فهو Exynos 7870 64 بت ثماني النواه مع معالج رسوميات Mali – T830MP2 ليقدم الهاتف في الألعاب اداء رائع جداً، كنا نفضل استخدام معالج سناب دراجون ولكن استخدام معالج Exynos ليس سيئاً على الإطلاق وخصوصاً مع معالج الرسوميات.
بطارية الهاتف هي من نوع ليثيون أيون بسعة 3300 مللي أمبير ولا هي غير داعمة لتقنية الشحن السريع
هاتف Infinix Zero 4
Infinix Zero 4- ONE eg dot net
Infinix Zero 4- ONE eg dot net

بالطبع عندما يتعلق الأمر بالفئة السعرية المتوسطة فيجب ان يكون انفنكس من بينهم لأن الشركة لا تعمل أساساً إلا في الفئة السعرية المتوسطة والإقتصادية وبالنسبة لهاتفها المتواجد بقائمة أفضل 6 هواتف ببصمة إصبع بسعر أقل من 4500 فهو هاتف infinix Zero 4 الذي يأتي ببعض المميزات الجديدة على مستخدمي هواتف الشركة.
الهاتف يأتي بشاشة بحجم 5.5 بوصة كما هو الحال في معظم هواتف هذه الفئة وبدقة 1920x 1080 بيكسل مع طبقة حماية كورنينج جوريلا جلاس 3 للحماية من الكسر.
بطارية الهاتف 3200 مللي أمبير غير قابلة للإزالة والاهم من ذلك هو ان الهاتف يدعم تقنية الشحن السريع والتي تسمى Xcharge 2.0 بالطبع التقنية ليست الأفضل مثل الهواتف في الفئات السعرية الكبيرة ولكنها شحن سريع – وهذا هو المهم – .
كاميرا الهاتف الامامية تأتي بدقة 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.0 بمثبت بصري OIS وفلاش LED مع دعم التصوير بدقة 1080p ، اما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة رائعة F/2.2 مع فلاش LED للتصوير ليلاً بشكل أفضل.
معالج الهاتف من شركة Mediatek من نوع MT6753 ثماني النواه Cortex-A53 مع ذاكرة تخزين عشوائية 3 جيجا بايت رام وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجا بايت.
تصميم الهاتف رائع وهو أفضل ما في الهاتف بحيث اننا لم نتعود على هذه التصميمات الرائعة من انفنكس ولكن الهاتف لاحظنا فيه تطوراً ملحوظاً في التصميم.
هاتف Lenovo K6 Note
Lenovo K6 Note- ONE eg dot net
Lenovo K6 Note- ONE eg dot net

من الجيد ان تجد هاتف من شركة لينوفو من ضمن قائمة أفضل 6 هواتف ببصمة إصبع بسعر أقل من 4500 جنيه وذلك بسبب ان الشركة ابتعدت كثيراً عن المنافسة ولكنها تأتي هذه المرة بهاتف منافس وقوي وخصوصاً عندما يتعلق الامر بالبطارية فشركة لينوفو هي أفضل شركة تقدم بطاريات للهواتف.
بطارية الهاتف هي من نوع لي بو وهي بحجم 4000 مللي أمبير مع حجم للشاشة 5.5 بوصة بحجم 1920 x 1080 بيكسل.
بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي تأتي بدقة 16 ميجا بيكسل مع ضبط تلقائي للصورة وفلاش LED مزدوج، والكاميرا الامامية بدقة 8 ميجا بيكسل مع دعم التصوير بدقة 1080 p للفيديو بـ30 لقطة في الثانية.
يأتي الهاتف بذاكرة تخزين عشوائية 3 جيجا بايت رام وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجا بايت مع معالج من شركة كوالكوم من نوع MSM8937 Snapdragon 430 بمعمارية 64bit.
سعر الهاتف 3250 جنيه
هاتف Gionee S6s
Gionee S6s- ONE eg dot net
Gionee S6s- ONE eg dot net

هاتف شركة جويني S6s يعمل بمميزات جيدة بشكل كبير حيث يأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة من نوع IPS LCD.
ذاكرة الوصول العشوائية بسعة 3 جيجا بايت رام مع ذاكرة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، بطارية الهاتف هي 3150 مللي أمبير جيدة مقارنة بالمنافسين.
معالج الهاتف ثماني النواه ليقدم أداء جيد مع الألعاب ومعالجة البيانات عند استخدام عشرات البرامج في وقت واحد.
يأتي الهاتف بكاميرا أمامية 13 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.0 مع فلاش LED وبعض الأوضاع وكذلك الضبط التلقائي للصور، أما بالنسبة للكاميرا الامامية فهي بدقة 8 ميجا بيكسل وايضاً فتحة العدسة f/2.0.
نتمنى ان نكون قد قمنا بتوضيع أفضل 6 هواتف ببصمة إصبع وانتظرونا في القادم ولا تنسوا متابعتنا على فيس بوك ويوتيوب.
 
 
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة