سامسونج Galaxy Watch ستأتي في حجمين مختلفين

سامسونج Galaxy Watch ستأتي في حجمين مختلفين

one
أجهزة
one21 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تظهر مجموعة جديدة من وثائق لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) التي تم نشرها اليوم أن سامسونج جالاكسي ووتش Galaxy Watch ستطلق في حجمين مختلفين.

Galaxy Watch
Galaxy Watch

تصميم Galaxy Watch

شهدنا نفس عملية مراقبة الساعة بالأمس مع شاشة مستديرة مقاس 1.19 بوصة بينما يكشف تسرب اليوم عن شاشة عرض مستديرة أكبر حجمًا 1.3 بوصة. سيكون لهذه الساعة الكبيرة هيكل أكبر من 48 ملم في حين أن الهيكل الأصغر يبلغ 43.4 ملم.

تسريبات Galaxy Watch

في مستند FCC هذا ، يمكنك رؤية الحدين جنبًا إلى جنب والاختلافات الطفيفة بينهما. واستنادًا إلى رسوم CAD هذه ، يمكن أن تكون ساعة Samsung Galaxy الأكبر حجمًا أكثر تنوعًا رياضيًا استنادًا إلى شكل هيكلها ، في حين أن التصميم الأصغر لديه تصميم ساعات ذكية أكثر تقليدية مع علامات تبويب ومساحة لشرائط الساعة القابلة للتبديل.
يحمل كلا النموذجين نفس الاسم ويدعمان نفس المجموعة الواسعة من نطاقات LTE بالإضافة إلى Wi-Fi 2.4GHz b / g / n. يحتوي الموديل الأكبر على طراز SM-R805 بينما يكون الموديل الأصغر هو SM-R815.

موعد طرح Galaxy Watch

نتوقع الإعلان عن هذه الساعة الجديدة إلى جانب Samsung Galaxy Note9 في مدينة نيويورك في 9 أغسطس. وإلا ، إذا تأخر أكثر ، قد يتم الإعلان عنها مع Samsung Galaxy X المقرر أن تصبح رسمية في IFA في برلين.
المصدر : GSMArena

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة