آبل : الطلب على "آيفون x " فاق التوقعات ومعدلات الانتاج

آبل : الطلب على "آيفون x " فاق التوقعات ومعدلات الانتاج

audai audai
أجهزة
audai audai28 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قالت شركة آبل إن الطلب المسبق على هاتفها الذكي آيفون x ، فاق التوقعات معدلات الانتاج التى تسير بها الشركة لطرح الجهاز وهو ما استدعى تأخير توريد الهاتف للعملاء لفترة تصل الى خمسة او ستة أسابيع.

وقالت وكلاء انباء عالمية ان الاستجابة الأولية للطلب المسبق لحجز الهاتف الجديد فاقت التوقعات .
أضافت آبل انها تعمل بجد على جعل هذا المنتج الثوري الجديد في أيدي كل عميل يريد واحدًا منه، بأسرع ما يمكن.
وأظهر الموقع الإلكتروني لشركة آبل أن زمن تسليم الأجهزة أُخِّر إلى خمسة وستة أسابيع، مع أن الشركة كانت قد أعلنت سابقًا أن شحن الجهاز سوف يبدأ يوم 3 نوفمبر المقبل.
يُشار إلى أن إطلاق آيفون x يجيء بعد أسابيع من المخاوف بين أوساط المحللين بشأن إنتاج الهاتف الجديد، الذي يأتي لأول مرة في تاريخ آبل مع ميزة ثورية تسمح بفتح قفل الجهاز عن طريق التعرف على الوجه لتحل محل ميزة التعرف على الأصبع المستخدمة على الهواتف السابقة.
وحذر المحللون من أن إنتاج الهاتف كان دون المطلوب، وذلك بسبب الصعوبات في إنتاج نظام الكاميرا المسمى TrueDepth، والذي يضم كاميرات متطورة وأجهزة استشعار تسمح بفتح الهاتف باستخدام ميزة “فيس آي دي” Face ID.
وكانت وكالة بلومبرج الإخبارية نشرت يوم الأربعاء الماضي قالت فيه إن آبل سمحت حديثًا للموردين بتخفيض دقة نظام التعرف على الوجه الخاص بهاتف آيفون x لتسريع إنتاج الهاتف، وهو ما اعترضت عليه الشركة وقالت إن مزاعم بلومبرج “عارية عن الصحة تمامًا”.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة