الخميس..مفاجأة شاومي عن هاتف بميزة السيلفي

الخميس..مفاجأة شاومي عن هاتف بميزة السيلفي

audai audai
أجهزةإتصالات
audai audai1 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تطلق شركة شاومي الصينية، سلسلة هواتف ذكية جديدة، تعتمد على ميزة “السيلفي” غدا الخميس .

وأعلنت الشركة عن سلسلة جديدة قادمة , وظهر فى الإعلان الدعائي احتمالية قدوم الهاتف بميزة دعم الشحن السريع، بجانب ميزة الكاميرا الأمامية الدقيقة التي ستأتي في الهاتف.
وقال مدير إدارة الشركة، مانو جين، إن شاومي تخطط لمفاجأة مستخدميها بهاتف يقدم أفضل تجربة لتصوير السيلفي، وتعتبر تلك المرة الأولى التي تشير فيها شاومي صراحة إلى ميزة الكاميرا الأمامية ذات الجودة العالية.
ويشير الإعلان أن شاومي ستقوم بإطلاق سلسلة Mi Note في الهند أيضًا، والذي جاء أحدث إصداراتها Mi Note 3 الشهر الماضي، أثناء الإعلان عن هاتف الشركة الآخر Mi Mix 2، في فاعلية كبيرة بالصين.
ويأتي هاتف Mi Note 3 بأبعاد 152.6× 74× 7.6 مم، ووزن 163 جرامًا، وهو وزن متوسط نسبيًا، ومتوفر بالألوان الأسود والأزرق.
يحتوي الهاتف على معالج من نوع Qualcomm MSM8956 Plus Snapdragon 660، ثماني النواة (رباعي النواة 2.2 جيجاهرتز Kryo 260، ورباعي النواة 1.8 جيجاهرتز Kryo 260)، ومعالج رسوميات Adreno 512.
يأتي الهانف بنسختين، الأولى بذاكرة عشوائية مساحتها 6 جيجابايت، وذاكرة داخلية مساحتها 64 جيجابايت، والثانية بذاكرة عشوائية مساحتها 6 جيجابايت، وذاكرة داخلية مساحتها 128 جيجابايت، ولا يدعم بطاقة ذاكرة خارجية.
أما شاشة Mi Note 3 فتبلغ مساحتها 5.5 بوصة، من نوع IPS LCD capacitive، بدقة 1080×1920 بكسل، وكثافة 401 بكسل لكل بوصة، ونسبة عرض 16:9، ويدعم خاصية اللمس المتعدد، كما أن الشاشة مزودة بطبقة من زجاج كورنينج الغوريلا الإصدار الرابع المقاوم للخدش.
يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، احدى العدستين بفتحة f/1.8، والأخرى بفتحة f/2.6، تدعم التركيز التلقائي للصورة، والتكبير البصري المضاعف، ومدعمة بفلاش مزدوج LED، كما يدعم تصوير البانوراما والـ HDR، في حين يمتلك كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/2.0.
وتأتي بطارية الهاتف بسعة 3500 مللي أمبير، غير قابلة للإزالة، كما يحتوي على مستشعرات بصمة وتسارع وقرب وبوصلة وبارومتر.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة