تجار المحمول يطلبون رفع هامش الربحية من بيع كروت الشحن الى 6 %

تجار المحمول يطلبون رفع هامش الربحية من بيع كروت الشحن الى 6 %

audai audai
إتصالات
audai audai30 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

غدا “الشعبة” تعقد اجتماعا لبحث تعويض التجار عن فروق اسعار “الكروت”
بدأ تجار المحمول تحركاتهم للمطالبة برفع نسبة ربحيتهم من كروت الشحن المباعة وذلك بعد قرار الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات برفع اسعار كروت الشحن أمس الجمعة
وستعقد شعبة الاتصالات والمحمول بالغرفة التجارية اجتماعا غدا الأحد لمناقشة تداعيات رفع اسعار كروت الشحن ووضع تصور للنسبة المستهدف زيادتها لعمولاتهم، على ان يتم تحديد موعد اخر لعقد اجتماع مع ممثلي شركات الاتصالات.
وبحسب مصدر بشعبة الاتصالات والمحمول فان الشعبة ستطلب رفع ربحية التاجر من كروت الشحن لتتراوح بين 5 و 6 % مقابل 3 % حاليا.
وأكد المصدر انه يتم التنسيق حاليا مع شركات المحمول لتعويض كافة التجار عن أرصدة الهواء وكروت الشحن التى تم شرائها من الشركات بالاسعار القديمة .
كان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قد عدل أسعار كروت الشحن بزيادة أسعارها بنسبة 30 % كالأتي ” كارت فئة 5 جنيهات بـ5 جنيهات فقط بدلاً من 5.5 جنيه، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 3.5 جنيه بدلاً من 5.20 جنيه. وسعر كارت فئة 10 جنيهات بـ10 جنيهات فقط بدلا من 11 جنيها، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 7 جنيهات بدلاً من 10.40 جنيه. وسعر كارت فئة 15 جنيها بـ15 جنيهًا فقط بدلاً من 16.5 جنيه، ويحصل العميل على رصيد بقيمة 10.5 جنيه بدلاً من 15.60 جنيه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة