نفاد هاتف نوكيا 7 بالصين خلال دقائق من طرحه

نفاد هاتف نوكيا 7 بالصين خلال دقائق من طرحه

one
أجهزةأسواق عالميةإتصالات
one24 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 أصبح الهاتف نوكيا 7 متاحا للبيع في الصين بداية من اليوم، والمفاجأة ان الكميات التى كانت متاحة للبيع نفدت كلهاظن ما يعد دليلا قويا على أن هناك طلب كبير على هذا الهاتف .

وحصد الهاتف نوكيا 7 أكثر من 150 آلف طلب تسجيل مسبق على متجر JD.com الصيني من أجل عملية البيع السريعة الأولى، وأوضح متجر JD.com، بأنه سيبدأ بشحن الهاتف نوكيا 7 للعملاء في اليوم 30 من شهر أكتوبر الجاري.
هاتف نوكيا 7 يحمل شهادة IP54 مما يعني بأنه مقاوم للقطرات المائية. ويأتي الهاتف مزودا بمعالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 630، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB.
إضافة إلى ذلك قامت شركة HMD Global بتزويد الهاتف نوكيا 7 الجديد بمواصفات أخرى تشمل شاشة Full HD بحجم 5.2 بوصة محمية بطبقة Gorilla Glass 3، كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل تضم عدسة بفتحة 1.8، وبطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع.
الهاتف نوكيا 7 الجديد يأتي بنظام الأندرويد 7.1.1 Nougat، ويدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 5.0 و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية ومنفذ من نوع USB Type-C.
الهاتف نوكيا 7 يأتي أيضا مع العديد من الميزات المتاحة في الهاتف نوكيا 8 مثل خاصية Bothie والتي تسمح لك بالتصوير بإستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في آن واحد من خلال تقسيم الشاشة. الهاتف نوكيا 7 .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة