اورنج عن أسعار "we".."إنه مجرد عرض تسويقي"

اورنج عن أسعار "we".."إنه مجرد عرض تسويقي"

one
إتصالات
one28 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

حليم : زيادة في استخدام هواتف ال 4G بمعدل 150 الف جهاز شهريا
تعول شركة اورنج على خدمات الجيل الرابع لدفع نمو عائداتها خلال الفترة المقبلة، وخاصة مع إزدياد إحتياج العملاء إلى خدمات الإنترنت وخدمات القيمة المضافة القائمة عليه.
قال أشرف حليم نائب الرئيس التنفيذي لشركة أورنج مصر ان خدمات الجيل الرابع تمثل فرصة حقيقية للنمو بالنسبة لمشغلي المحمول محليا، مشيرا إلى ان التقارير الخاصة بالشركة تفيد بزيادة عدد الهواتف الذكية المزودة بتقنية الجيل الرابع محليا بمعدل 150 الف هاتف شهريا.
جاء ذلك على هامش اطلاق الشركة لحملتها الاعلانية الجديدة والتى يقودها الفنان محمد إمام، واضاف حليم في تصريحات خاصة ل”ONE” ان النمو الذي نلحظه في تحول العديد من مستخدمي الموبايل إلى إقتناء اجهزة مزودة بخاصة الجيل الرابع يؤكد مدى احتياج العملاء لخدمات إنترنت اسرع وافضل وهو ما يمنح 4G فرصة قوية للانتشار.
وتعليقا على خطط الأسعار التي أعلنت عنها الشركة المصرية للاتصالات “we” بعد تقديمها لخدمات المحمول وتحولها لمشغل اتصالات متكامل، قال “انه مجرد عرض تسويقي فقط” وردا على سؤاله عن ما إذا كانت هناك نية لاورنج لتخفيض الاسعار قال “لا نريد ان ندخل في حرب أسعار”.
وكانت الشركة المصرية للإتصالات قداطلقت خطط أسعار لأنظمة المكالمات وباقات الإنترنت تعتبر تنافسية مقارنة بالمشغلين الثلاثة الأخرين “فودافون – اورنج- اتصالات”.
يذكر ان شركة اورنچ مصر تتلقى ترددات الجيل الرابع اليوم الخميس من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لبدء تقديم خدمات الجيل الرابع فى مصر .
واستثمرت اورنچ حوالي 8.6 مليار جنيه في رخصة الجيل الرابع ، كما قامت بمضاعفة استثماراتها لتحديث شبكاتها وتطويرها في جميع أنحاء البلاد وذلك بفضل القرض المساند الذي حصلت عليه من الشركة الام بقيمة 750 مليون يورو.
ووصل اجمالى استثمارات اورنچ فى مصر الى أكثر من 32 مليار جنيه ، وقررت اورنچ مؤخراً إنشاء فرع للدعم الفني وخدمة العملاء في محافظة أسيوط في صعيد مصر، بالإضافة إلى افتتاح متاجر جديدة لاورنچ في جميع أنحاء البلاد لدعم عملاء الـ 4G بشكل أفضل.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة