اوبو تقلد سامسونج وتستعد لاطلاق أول هواتفها القابلة للطي

اوبو تقلد سامسونج وتستعد لاطلاق أول هواتفها القابلة للطي

audai audai
أجهزة
audai audai5 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تسعى شركة أوبو لاطلاق أول هواتفها القابلة للطي فى تقليد لشركة سامسونج التى حصلت على براءة اختراع هاتف جديد قابل للطي وتستعد لاطلاقه قريبا .
وقررت أوبو ان تدخل مجال صناعة الهواتف الذكية القابلة للطي، والتي يتوقع الجميع أنها ستكون مستقبل الهواتف الذكية، فيما بعد.
وحصلت أوبو  مؤخرًا على براءة اختراع لهاتفها الجديد القابل للطي الذي يأتي بشاشة واحدة مرنة تقبل الطي من خلال بعض المفاصل الخارجية التي تأتي بتقنية مختلفة تسمح لها بالتحول إلى جزء من الشاشة مع فتح الهاتف، وكما ورد في براءة الاختراع، يحتمل أن يأتي الهاتف كذلك مع كاميرا خلفية مزدوجة بشكل رأسي.
في حين ستأتي الكاميرا الأمامية في أحد جانبي الجهاز مع الفلاش LED الخاص بها، وتأتي سماعة المكالمات في الجانب الآخر مع أحد أجهزة الاستشعار.
ومن المتوقع أن يأتى الهاتف مع حواف جانبية رقيقة للغاية في جهتي اليمين واليسار، مع حواف علوية وسفلية أكثر سمكًا بعض الشيء، ولا نلاحظ أي وجود لمستشعر بصمات الأصابع، مما يؤكد لنا أنه سيأتي مدمجًا بداخل الشاشة، مع وجود مفاصل الهاتف في الجهة الخلفية، أي أن عملية طيه ستكون من الجهة الخلفية فقط، وعند فتج الهاتف يتحول إلى شاشة واحدة كبيرة.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة