مواصفات هاتف Moto Z3 Play الجديد

مواصفات هاتف Moto Z3 Play الجديد

one
أجهزة
one6 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

كشفت موتورولا النقاب عن هاتف Moto Z3 Play الجديدة. يأتي الهاتف بعد عام واحد فقط من تشغيل Moto Z2 Play ورائد سلسلة Z3 الجديدة.

Moto Z3 Play
Moto Z3 Play

تم تصميم Z3 Play ، تمامًا مثل هواتف Z السابقة ، حول مفهوم Moto Mods. هذا يعني أنها تقبل جميع أجهزة Moto Mods الحالية ، وهي بهذا القدر محدودة عندما يتعلق الأمر بالتصميم. يحتوي Z3 Play على إطار من الألومنيوم الرقيق ولوحات Gorilla Glass 3 لكل من الأمام والخلف.




في حين أن Moto Z3 Play يحافظ على نفس البصمة مثل Z و Z2 ، إلا أن المصمم تمكن من وضع شاشة “Super AMOLED” ذات طول 6 بوصات والتي تصل إلى 1،080 × 2،160 بكسل ، وقد تم تقليم الحواف بشكل ملحوظ ، خاصة حول الذقن ، وهذا هو السبب تم نقل مستشعر بصمة الإصبع إلى الجانب الأيسر – تمامًا كما في مجموعة Xperia.

يدير Z3 Play Snapdragon 636 chipset – وهو تحسين مرحب به على رقاقة 626. هناك معالج جديد مع ثمانية نوى Kryo 260 و Adreno 509 GPU جديد. والآن سيأتي كل من طرازات 32 جيجابايت و 64 جيجابايت مع 4 جيجا من ذاكرة الوصول العشوائي.




حصل قسم الكاميرا على ترقية أيضًا. تحافظ الكاميرا الرئيسية في الجزء الخلفي على مستشعر 12 ميجابيكسل ، وتجلس مرة أخرى خلف عدسة f / 1.7 ، ولكنها تتلقى أيضًا سمكًا ثانويًا 5MP للمساعدة في التأثيرات الخلفية العصرية. يتوفر التركيز التلقائي ثنائي البُكسل ، بالإضافة إلى فلاش LED ثنائي النغمة.
أصبح جهاز تصوير الصور الذاتية الآن عبارة عن كاميرا 8 ميجابيكسل خلف عدسة f / 2.0 ، لكنه فقد فلاش LED. يمكنك استخدام الشاشة كضوء ليلي بدلاً من ذلك ، لذلك فهي ليست خسارة كاملة.




يحتوي Moto Z3 Play على بطارية بقوة 3000 mAh داخل جسمه الرقيق ، وهو يدعم شحن TurboPower 15W.
يعمل تطبيق Z3 Play على Android Oreo مع جميع ميزات Moto المتوفرة – Moto Display و Actions و Camera وغيرها.

Moto Z3 Play
Moto Z3 Play

تطلق موتورولا هاتف Z3 Play في البرازيل اليوم مقابل 2،299 ريال. ستحصل عليها الولايات المتحدة قريباً – سيتم تجميع Moto Z3 Play هناك مع Battery Mod وستتكلف 499 دولاراً للنسخة غير المؤمّنة. لم يتم الإعلان عن المزيد من الأسعار والتوافر بعد ، ولكن الهاتف سوف يصل إلى الرفوف في جميع أنحاء العالم في الأسبوعين المقبلين.




المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة