أبل تصدر النسخة التجريبية من نظام التشغيل iOS 12

أبل تصدر النسخة التجريبية من نظام التشغيل iOS 12

one
أجهزة
one19 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قامت أبل Apple بتحسين نظام التشغيل iOS 12 من خلال طرح الإصدار التجريبي من iOS 12 ، 4. كما يوحي اسمها ، هذا هو إصدار بيتا للمطورين ، ولكن باستثناء أي مشكلات رئيسية ، ستقوم Apple بإصدار الإصدار التجريبي العام للجمهور العام خلال اليومين المقبلين.

مميزات iOS 12

يُعد نظام التشغيل iOS 12 بتحسين الأداء ، خاصةً على أجهزة Apple القديمة ، بينما يكتسب iPad إيماءات نمط iPhone X وتغييرات واجهة المستخدم التي تعد نظام التشغيل لأجهزة iPad الجديدة المزودة بجهاز Face ID.
تأتي التحسينات الإضافية داخل نظام التشغيل iOS 12 على شكل “إشعارات مجمعة” ، “وقت الشاشة” لتسليط الضوء على وقتنا في التعامل مع أجهزتنا والتحكم فيه. في حين تم تحسين تطبيقات Apple الأساسية Apple Books و Stocks و News و Voice Memos على كل من iPhone و iPad.
واحدة من أبرز التغييرات هي أن وضع USB المقيد أصبح أكثر قوة في نظام التشغيل iOS 12 لإحباط المجرمين والسلطات.
تم تقديمه في البداية ضمن الإصدار التجريبي 12 من نظام التشغيل iOS وإصداره للجمهور باستخدام iOS 11.4.1 ، حيث يعمل وضع تقييد المحتوى عبر USB على تأمين منفذ Lightning بعد ساعة واحدة. لا يزال من الممكن استخدام منفذ Lightning للشحن ، ولكن لا يمكن تشغيل الملحقات حتى يتم إلغاء قفلها.
الآن ، ضمن نظام التشغيل iOS 12 ، لم يعد لديهم نافذة مدتها ساعة واحدة. في كل مرة يتم فيها توصيل جهاز الكمبيوتر أو جهاز USB أو جهاز التكسير ، عليك إدخال رمز مرور أو إلغاء قفل جهازك.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة