سعر هاتف شاومي Mi 8 Explorer

سعر هاتف شاومي Mi 8 Explorer

one
أجهزةإتصالات
one31 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت شركة شاومي XIAomi عن سلسلة Mi 8 بثلاث نكهات – وهي نسخة عادية ، وأرخص من طراز MI 8 SE ، ومتنوعة متميزة من خلال الرؤية الخلفية ، وحلول Face ID الداخلية ، والتي يطلق عليها XIAOMI Mi 8 Explorer. وصل الهاتف أخيرًا إلى متجر مي ، كما أعلنت الشركة ، ليبلغ 3.699 يوان صيني وهو ما يقرب من 530 دولارًا.

Xiaomi Mi 8 Explorer
Xiaomi Mi 8 Explorer

المعالج والذاكرة

يحتوي الهاتف على مجموعة شرائح Snapdragon 845 ، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 غيغابايت. التخزين هو 128 جيجابايت ، على الرغم من أن هذا هو كل ما تحصل عليه – لا يوجد فتحة microSD على متن الطائرة. الشاشة هي عبارة عن شاشة Super AMOLED مقاس 6.21 بوصة مع فتحة في الجزء العلوي لكاميرا selfie ، ومكبر الصوت ، وبرنامج متقدم للتعرف على الوجه ، ويسمى ببساطة جهاز Face ID. تمكّن الشاشة من تنفيذ ماسح بصمة الإصبع تحت الشاشة ، مما يجعله أول هاتف Xiaomi مزود بهذه الميزة.

التصميم وقارئ البصمات

الظهر أيضا مثير للإعجاب. لا يوجد مستشعر على الإطلاق ، ولوحة شفافة ، وكشف عن جميع الداخلية ، بما في ذلك اللوحة الأم جنبا إلى جنب مع شرائح Snapdragon 845 و 3000 mAh البطارية. يدير MIUI 9.5 من خارج منطقة الجزاء ، استنادا إلى الروبوت أوريو ، ولكن سوف يتحول قريبا إلى MIUI 10.

Xiaomi Mi 8 Explorer
Xiaomi Mi 8 Explorer

المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة