موعد طرح هاتف Samsung Galaxy Note9

موعد طرح هاتف Samsung Galaxy Note9

one2 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

في الآونة الأخيرة ، قال تقرير أن سامسونج قررت تأخير إزاحة الستار عن جالاكسي Note9 الستار عن أسبوعين – من منتصف يوليو إلى أغسطس بداية. والآن ، يقول تقرير جديد من بلومبرج إن الجهاز سيصبح رسميًا في 9 أغسطس.

Samsung Galaxy Note9
Samsung Galaxy Note9

ويقول التقرير أيضاً إن الجهاز سيحمل لقب “Note 9” ، وسيتضمن كاميرا محسنة ومعالج. لذلك لا شيء جديد هناك. ستبدأ مبيعات الهاتف ، ملاحظات التقرير ، في وقت ما قرب نهاية أغسطس.




في وقت سابق من الشهر الماضي، زار نائب رئيس شركة سامسونج ، لي جاي يونغ ، متجرًا في Shenzhen لتجربة بعض الهواتف الذكية “Oppo” و “Xiaomi” و “vivo”. أراد أن يرى كيف يشعر في يده ويبدو أنه أحب ما رآه.
ونتيجة لذلك ، قررت شركة سامسونج التنفيذيين إجراء تغيير صغير في التصميم سيؤخر يوم الإطلاق بنحو أسبوعين. لذا بدلاً من إطلاقها في يوليو ، يجب الكشف عنها في بداية شهر أغسطس.




طلب نائب رئيس مجلس الإدارة خفضًا في سمك الزجاج الأمامي بمقدار 0.5 ملم ، مع الأخذ في الاعتبار أن زجاج Galaxy Note9 الأولي كان أكثر سمكًا من 1.5 ملم مقارنة بسلفه السابق ، وسيكون التغيير بارزًا جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون له علاقة ببصمة الإصبع التي يتم توقعها كثيرًا في كل شخص. يجب أن تسمح السماكة المنخفضة ، من الناحية النظرية ، بتحسين أداء البصمة.
المصدر
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة