هاتف OnePlus 6 سيأتي بشق في الأعلى

هاتف OnePlus 6 سيأتي بشق في الأعلى

one
أجهزة
one29 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

بعد أن أصبحت OnePlus تشعر بالقلق إزاء جميع حالات الانتقاد من المستخدمين، قررت أن تسبق المشكلة وأن تشرح لـ The Verge لماذا تسير على الطريق مع OnePlus 6 ولماذا لا يجعلها مجرد نسخة تقليد من iPhone.

تقول الشركة أن شحنة OnePlus 6 ستكون أكبر من هاتف Essential Phone لأن الذهاب إلى هذا الحجم الصغير قد أثر على جودة كاميرا الأذن والوجهة الأمامية أو طلب منها تجاهل أجهزة الاستشعار والأضواء الأخرى. ولكنها ستكون أصغر من أجهزة iPhone X.
والأهم من ذلك ، أن OnePlus يخُتبر أعلى 1000 متجر من تطبيقات Play يدويًا لمعرفة أيها قد يتطلب وضع التوافق من الدرجة الأولى ، وبحسب The Verge notes فإن OnePlus سوف يخفي الشق في بعض الأوقات مما يعوق عرض الفيديو. وقالت الشركة إن تحركات شركة أبل تشجع في الغالب على تبني أوسع لسمات الهاتف في الصناعة .
قالت OnePlus إنه كان سيحصل عليها بدون أبل. وقال كارل بى أحد مؤسسي OnePlus لصحيفة The Verge: “ربما ليس بالسرعة”. “لكننا نمتلك إمكانية الوصول إلى خارطة الطريق لكل الشركات المصنعة للشاشات ، وعندما منحونا الفرصة لعمل تصميمات في أعلى الشاشة ، كان الأمر منطقيًا”. لأنه ، في النهاية ، يعني الشق شاشة أكثر.
وشارك OnePlus أيضًا في أن الشاشة 6 ستشهد أكبر شاشة حتى الآن ، ولكن الهاتف نفسه لن يكون أكبر من أي هاتف آخر. ستكون نسبة الشاشة إلى الجسم 90 بالمائة وسيكون لها مقبس سماعة رأس.
المصدر

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة