سامسونج تزود جالكسي اس 9 بمعالج من انتاجها

سامسونج تزود جالكسي اس 9 بمعالج من انتاجها

one
أجهزةأسواق عالمية
one10 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

فازت شركة سامسونج بأكثر من 36 جائزة في مسابقة CES 2018 Innovation Awards بفضل أجهزتها، بما في ذلك المعالج الجديد Exynos 9810. لسواء الحظ، التفاصيل لا تزال نادرة، ولكن من اليقين أن هذا المعالج سيشق طريقه إلى الهاتفين جالكسي اس 9 و +جالكسي اس 9 + جنبا إلى جنب مع المعالج سناب دراجون 845.
هذا المعالج الجديد يضم الجيل الثالث من أنوية سامسونج والمعروفة بإسم M3، ولكن لا شيء معروف عن هذه الأنوية في الوقت الراهن، على الرغم من أنه تم الكشف أيضا عن القليل من المعلومات حول الجيل السابق من هذه الأنوية.
قامت شركة سامسونج أيضا في المعالج Exynos 9810 الجديد بترقية معالج الرسوميات أيضا دون تقديم المزيد من التوضيحات. على الأرجح، هذا يعني معالج الرسوميات Mali-G72 بدلا من معالج الرسوميات Mali-G71 المستخدم في المعالج Exynos السابق. ولتقديم أداء ممتاز ومستقر، قامت شركة سامسونج بتصنيع هذا المعالج الجديد بإستخدام الجيل الثاني من عملية 10 نانومتر.
بالإضافة إلى ذلك، إتضح أن المعالج Exynos 9810 سيضم مودم قادر على دعم سرعة تحميل تصل إلى 1.2 جيجابايت في الثانية. وهذا المودم يجمع بين ست أنواع من الشبكات لزيادة الأداء مما يجعله الأول من نوعه في العالم.
من ناحية أخرى، قامت شركة سامسونج بعرض مستشعرها الجديد لكاميرات الهواتف الذكية Samsung ISOCELL Slim 2X7، والذي أعلنت عنه الشركة في وقت سابق من هذا العام. هذا المستشعر يأتي بدقة 24 ميغابكسل مع بكسلات بحجم 0.9µm كما أنه يدعم تقنية Pixel Binning والتي تعمل على تعزيز الأداء في ظروف الإضاءة المنخفضة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة