نظام نور برقم الهوية الوطنية موقع Eduwave.com والاستعلام عبر وزارة التربية والتعليم

نظام نور برقم الهوية الوطنية موقع Eduwave.com والاستعلام عبر وزارة التربية والتعليم

ahmed attia
تعليم
ahmed attia24 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نظام نور برقم الهوية الوطنية فقط أو رمز التحقق موقع Eduwave.com والاستعلام عن نتائج نظام نور برقم الهويه عبر وزارة التربية والتعليم , هنا رابط موقع نظام نورالتعليمي الإلكتروني لعرض نتائج الشهادات اﻻبتدائية والمتوسطة والثانوية , الآن مباشر موقع نظام نور برقم الهوية الوطنية فقط أو رمز التحقق 2018-1440 موقع Eduwave.com والاستعلام عن نتائج نظام نور برقم الهويه .

وطرحت المملكة العربية السعودية موقع نظام نور للاستعلام عن نتائج اﻻمتحانات والنقل الداخلي للمدرسين برقم الهوية فقط ودون الحاجة الى رقم سري , باﻻضافة الى ان الموقع يقدم خدمات للطلاب واولياء الامور للتواصل فيما بينهما بطرق مبسطة.

وبدأت امتحانات الشهادة اﻻبتدائية فى المملكة العربية السعودية منذ أيام ومن المقرر اﻻنتهاء منها الأسبوع الحالي ليبدأ بعدها اﻻعﻻن عن نتائج اﻻمتحانات عبر موقع نظام نور.

وقامت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، باستحداث نظام نور التعليمي المتكامل الشامل، ذلك النظام التعليمي التي تسعى من خلاله الوزارة لتقديم كل جديد في المنظومة التعليمية ومواكبتها للتكنولوجيا، بما يحقق التنمية الإستراتيجية المستحدثة التي تطبقها المملكة في شى الوزارات بالمملكة، تحقيقاً لرؤية المملكة 2030، التي بدأت تطبيقها على أرض الواقع.

يمكنكم الدخول ومعرفة النتائج في نظام نور عبر هذا الرابط، ونتابع معكم خدمات الموقع، ونتابع شرح بالصورة gif لطريقة الاستعلام عن النتائج.

ويقدم نظام نور متابعة دورية للطالب، من تقارير دورية عن مستوى تحصيله الدراسي خلال الفترة، وكذلك الأنشطة التي يمارسها، وكل ما يتعلق بالطالب خلال الفصل الدراسي.

كما يتيح نظام نور إماكنية معرفة النتائج الدراسية سواء الشهرية أو نهاية الفصل العام الدراسي، لكافة المرحل التعليمية بالمملكة الابتدائية المتوسطة والثانوية، بكل سهولة ويسر وبدون عناء.

واستحدث الموقع طباعة نتيجة الامتحانات للطلاب عبر موقع نور.

كما يقدم نور التعليمي الشامل خدمة تسجيل الطلاب الجدد بالمرحلة الابتدائية، وذلك بالدخول على الموقع وتسجيل بيناتهم.

ويقدم الموقع للمعلمين والمعلمات الباحثين عن وظيفة في الوزارة، حيث يطرح الموقع باستمرار وظائف شاغرة بالوزارة.
كما يتح موقع نور الاطلاع على كافة التعليمات الجديدة الصادرة بالوزارة، بما يخدم العملية التعليمية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.