رابط المربع الإلكتروني 2019 لنتائج طلاب الكويت

رابط المربع الإلكتروني 2019 لنتائج طلاب الكويت

ahmed attia
تعليم
ahmed attia26 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات رابط المربع الإلكتروني 2019 لنتائج طلاب الكويت ورابط وزارة التربية الكويتية وموقع طالب Taaleb , وبدأت عمليات تصحيح امتحانات المرحلة الإبتدائية والمتوسطة فى الكويت وستبعها الإعلان عن نتيجة الامتحانات غبر موقغ المربع الإلكتروني وموقع طالب .

ووفرت وزارة التربية الكويتية ما يسمى بالمربع الإلكتروني وهو خاصية على الموقع الرسمي يتم من خلاله إدخال بياناتك الخاصة مثل رقم الجلوس ورقم السجل المدني.

من الجدير بالذكر انه في يوم 12 ديسمبر من هذا الشهر بدأت امتحانات المرحلة المتوسطة والمرحلة التمهيدية التي بدأت في الإعداد للطالبات والطلاب المتقدمين للمعاهد الدينية ومن المقرر أن تنتهي الامتحانات في يوم خمسه وعشرون ديسمبر.

بدأت المرحلة المتوسطة من التعليم الكويتي امتحاناتها بتاريخ 12 من هذا الشهر لتنتهي في يوم 25 كما سبق ذكره هي والمعاهد الدينية بينما الصف الخامس الابتدائي من المقرر بدء امتحاناته في يوم 18 من هذا الشهر لينتهي هو الأخر يوم 25 من نفس الشهر الجاري.

رابط موقع طالب لنتائج طلاب الكويت جميع المراحل التعليمية

تحميل تطبيق وزارة التربية والتعليم الكويتية Ministry of Education , Kuwait

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.