نظام نور برقم الهوية الوطنية لاستعراض شهادات الطلاب

نظام نور برقم الهوية الوطنية لاستعراض شهادات الطلاب

ahmed attia
تعليم
ahmed attia2 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت نظام نور برقم الهوية الوطنية فقط 1440 لاستعراض شهادات الطلاب.

وعَمل نظام نور للنتائج في الفترة الأخيرة علي تحديث النظام وإحداث العديد من التغييرات التي تهدف إلي إتاحة عناصر جديدة بالنظام لم تكن موجودة من قبل، بالإضافة إلي زيادة التيسير علي المستفيدين من خدمات موقع نور لكافة منسوبي العملية التعليمية علي مختلف درجاتهم ووظائفهم بالمملكة العربية السعودية.

وعند النظر إلي نظام نور نجد أن النظام يُوزع مهام خاصة علي كل فرد من الأفراد التابعين والمستفيدين من خدمات موقع نور الإلكتروني، حيث نجد أن مدراء المدارس لهم مهام منوطة بهم، والمعلمين والطلاب والإداريين، فكلٍ منهم له دوره الخاص به عبر نظام نور برقم الهوية الوطنية.

ويوفر نظام نور المركزي الترابط بين هذه الفئات جميعاً، ونتيجة ذلك هي أن النظام التعليمي المتمثل في نظام نور قد أصبح منصة تعليمية هامة ومرجع تعليمي ضروري لكافة منسوبي التعليم.

ويقدم العديد من الخدمات الإلكترونية التي تهدف في النهاية إلي تقديم خدمات إلكترونية بصورة بسيطة للطلاب، موفراً عليهم عناء الذهاب للمدرسة التي ينتمي إليها.

ويستطيع قائد المدرسة أو ولي الأمر التسجيل في نظام نور 1439، كما يتيح إمكانية الإطلاع علي شهادات الطلاب من خلال رابط نظام نور برقم الهوية فقط وغيرها من الأمور التي يتم إتمامها عبر موقع نور الإلكتروني.

نظام نور بالهوية الوطنية (noor results.moe.gov.sa).

رابط موقع نظام نور باسم المستخدم وكلمة المرور.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.