هنا رابط دخول موقع نور للنتائج نظام نور برقم الهوية الوطنية فقط

هنا رابط دخول موقع نور للنتائج نظام نور برقم الهوية الوطنية فقط

ahmed attia
تعليم
ahmed attia24 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت رابط دخول موقع نور للنتائج نظام نور برقم الهوية الوطنية فقط , وكانت المملكة العربية السعودية قد أطلقت موقع نظام نور التعليمي للتواصل بين الطلاب وأولياء الأمور , وبدء مرحلة تعليمية جديدة ضمن رؤيتها 2030 والتى اطلقتها الفترة الماضية .

ويمكن من خلال موقع نور 1440 الاستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة وكذلك نور برقم الهوية الاستعلام عن نتائج المرحلة الابتدائية 1440 وأيضًا الاستعلام عن نتائج المرحلة الثانوية 1440 وهو يُعد نظامًا مستحدث وجديد في المملكة.

الرابط الجديد للاستعلام بالهوية من خلال نظام نور

نظام نور موقع تعليمى يسهل على الطلاب وأولياء الأمور معرفة نتائج الطلاب بمختلف المراحل التعليمية ومعرفة نتائج الاختبارات الشهرية ، وقد تيبن ذلك من خلال التسجيل بالمدارس لأولياء الأمور والذي اصبح متاح الان من خلال الضغط على الرابط للدخول لنظام الاستعلام بالهوية

هنا رابط دخول موقع نور للنتائج نظام نور برقم الهوية الوطنية فقط

ويمكن موقع نظام نور الطلاب وأولياء الأمور من الاستعلام عن النتيجة بدون رقم سري، فقط يتم إدخال رقم الهوية الوطنية للطالب، ومن ثم رمز التحقق.

وحتى تقوم بتسجيل الدخول إلى موقع نور التعليمي ينبغي أن تقوم بإدخال الهوية الوطنية للطالب، ومن ثم رمز التحقق والذي يتكون من أربعة أرقام ثم النقر على كلمة ابحث حتى تستطيع التعرف على نتائج الطلاب 14400.

الجدير بالذكر أن نظام نور التعليمي يدخل في نظام تطور المملكة ورؤيتها 2030 والتي تحاول أن تجعل جميع خدماتها إلكترونية.

التسجيل في موقع نور التعليمي 1440

  • الدخول إلى رابط موقع نظام نور.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ويمكن الحصول عليهما من خلال المدرسة التي ينتمي إليها الطالب.
  • ومن ثم رمز التحقق.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.