نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019 برقم الجلوس الفصل الدراسي الأول – بوابة الأزهر التعليمي

نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019 برقم الجلوس الفصل الدراسي الأول – بوابة الأزهر التعليمي

ahmed attia
تعليم
ahmed attia28 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي فى مصر رابط نتيجة الإعدادية الأزهرية 2019 برقم الجلوس الفصل الدراسي الأول – بوابة الأزهر التعليمي.

رابط نتائج الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2019

رابط الدخول إلي موقع بوابة الأزهر التعليمي “بوابة الأزهر التعليمية“.

وما زال العمل مستمر في عرض نتائج الشهادة الإعدادية بعد الانتهاء من مباشرة من التسجيل في الامتحانات لعامي 2018 ودخولاً على بدايات عام 2019 وبذلك يهتم موقع ( بوابة الأزهر التعليمي للنتائج ) بعرض أبرز النتائج أول بأول لجميع المراحل التعليمية في جميع المحافظات ويمكنك من خلال هذا الموضوع متابعة نتائج طلاب المرحلة الإعدادية لمحافظة القاهرة من خلال هذه الروابط، وتلك الروابط المعلن رسميًا من مشيخة الأزهر من أجل اعتماد النتائج الخاصة بالشهادات الأزهرية الابتدائية والإعدادية.

كما عملت وزارة التربية والتعليم على فتح باب التقدم لأعمال الكنترول لجميع المعلمين المسؤولين على أعمال الكنترول ومراقبة الامتحانات والتقدم لها لهذا العام ومن الجدير بالذكر أن هناك بوابات إلكترونيه خاصه بكل محافظة سيتم من خلال موقعنا رفع الروابط الخاصة بكل محافظه ورفعها فور ظهور النتيجة على الموقع تابعنا باستمرار ليصلك كل ماهو جديد عن نتائج المرحلة الإعدادية محافظة القاهرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.