نتائج القدرات برقم الهوية 1440 و استعلام درجات قياس السعودية

نتائج القدرات برقم الهوية 1440 و استعلام درجات قياس السعودية

ahmed attia
تعليم
ahmed attia5 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

بدأ اليوم الأثنين 5 نوفمبر الإعلان عن نتائج قدرات قياس الطلاب السعوديين عبر موقع قياس , وأعلن المركز الوطني للقياس رسمياً عن إتاحة نتائج القدرات برقم الهوية اليوم الاثنين.

وسيتم إشعار المستفيدين حال إتاحة النتائج عبر الموقع الرسمي للمركز، ووفقاً للمواعيد المقررة لتسجيل قياس 1440 لأداء اختبارات مقياس موهبة، فمن المقرر أن يبدأ التسجيل في الاختبارات اليوم أيضاً.

يتم الحصول على قياس النتائج برقم الهوية الوطنية فقط بعد أن يتم التسجيل في الاختبار المحدد الذي يرغب المستفيد في أدائه ومن ثم ثم تأدية الاختبار بالمركز الوطني للقياس طبقاً للمواعيد المقررة للتسجيل والاختبار، وبعد ذلك يأتي الدور على إعلان نتائج القياس 1440هـ.

ويتيح الموقع الإلكتروني الرسمي للمركز إمكانية الاستعلام عن نتائج Qiyas برقم الهوية.

ومن المقرر أن يتم إطلاق رابط الاستعلام عن نتائج القدرات العامة للمستفيدين/المستفيدات اليوم الاثنين الموافق لتاريخ 27 صفر 1440 وفقاً لما تم الإعلان عنه بشكل رسمي من قبل المركز وعبر حساب قياس تويتر.

رابط الاستعلام عن نتائج القدرات من هنا e-services.qiyas.sa .

ويترقب كافة المستفيدين الإعلان عن إتاحة نتائج القدرات برقم الهوية الوطنية 1440.

ويتم منح المستفيدة/المستفيدة 5 فرص في اختبارات قياس القدرات العامة من أجل تحسين درجة المستفيد ، وذلك في حال كان غير راضٍ عن درجات قياس الحاصل عليها في الاختبار.

من المقرر أن يتم البدء في تسجيل مقياس الموهبة والإبداع اليوم الاثنين الموافق لتاريخ 5 نوفمبر 2018م، ويستمر التسجيل حتى تاريخ 22 ديسمبر 2018م، وسوف تبدأ فترة الاختبار اعتباراً من تاريخ 18 يناير 2019، ويستمر الاختبار لليوم التالي له وهو 19 يناير 2019 .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.