رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الترم الثانى 2019 برقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الترم الثانى 2019 برقم الجلوس

ahmed attia
2019-05-23T14:14:20+02:00
2019-10-04T09:29:36+02:00
تعليم
ahmed attia23 مايو 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات

هنا رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الترم الثانى 2019 برقم الجلوس نعرضها لكم من خلال موقع ون المتخصص فى الخدمات أونلاين.

ظهرت اليوم الخميس 23 مايو 2019 نتيجة الشهادة الاعدادية فى جميع ادارات محافظة الجيزة، و قد اعتمدها المحافظ منذ قليل و بلغت نسبة النجاح 81.27 % ، و فى نتيجة الإعدادى المهنى كانت النسبة 86.5% ونتيجة المكفوفين كانت 100% بينما نسبة النجاح فى نتيجة ضعاف السمع 98.5 %.

من المنتظر ظهور النتيجة قبل عيد الفطر المبارك، و يتم التصحيح لاوراق اجابات الطلاب فى كنترولات محافظة الجيزة المخصصة لذلك، يمكن الان لجميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى الشهادة الاعدادية الفصل الدراسى الثانى،من خلال هذا الرابط .

تم تجهيز غرفة عمليات على مستوى المحافظة، لتلقي أي شكاوى ترد من الطلاب وأولياء أمورهم حول العملية الإمتحانيه للعمل علي سرعة تزيل المشكلات في خلال ساعات، وقد تم التأكد من كافة أعمال الصيانة للمدارس التابعة للوزارة، والتي يتم بها عقد لجان إعدادية هذا عام، مع توفير كافة الوسائل الطبية، من وحدة إسعاف مكونة من دكتور وممرضة بكل مدرسة لتلافي حدوث أي مشكلة طبية للطلاب أثناء سير العملية الامتحانات، مما يتيح للطلبة توفر الجو المناسب للامتحان.

تعد شهادة إتمام التعليم الأساسي من أهم المراحل المفصلية في حياة الطالب والطالبة، فمن خلالها يتأهل الطلاب لدخول مرحلة الثانوية ويتحدد على أساسها حياته المستقبلية فأما يدخل الثانوي العام، تمهيدا لدخول الجامعة وأما أن يكتفي بالدبلوم فيدخل ثانوي فني بأحد أقسامة المتنوعة ما بين التجاري والصناعي والزراعي والفندقي والتمريض ليبدأ بعد أن يحصل على الدبلوم حياته العملية نحو المستقبل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.