موعد إطلاق هاتف Nubia Z18 من ZTE

موعد إطلاق هاتف Nubia Z18 من ZTE

one
أجهزة
one3 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

إطلقت شركة ZTE في بداية سلسلة هواتف Nubia  الذكية Z5 ، تليها Z7 ، Z9 ، و Z11 ، ولكن بعد ذلك قفز الترقيم إلى Z17. حتى تتمكن من تخمين ما هي السلسلة التالية من ZTE subbatand ؟ لماذا ، Z18 ، بالطبع. نعم ، تبحث النوبة الآن عن السنة التقويمية بأرقام طرازها.

ZTE- ONE eg dot net
ZTE- ONE eg dot net

أول هاتف من سلسلة Z18 سيطلق عليه اسم nubia Z18 mini ، وفقًا لبيان صحفي أرسلته شركة ZTE . ويقال إن الهاتف لديه كاميرات مزدوجة 24 ميجا بيكسل وسيتم الإعلان عنه في 11 أبريل.
تفتقر النسخة المصغرة من الطراز الرائد Z18 إلى أي مواصفات متوقعة، ولكنها على الأرجح ستكون أكبر بكثير من جهاز V18 Nubia متوسطة المدى الذي وصل قبل أسبوعين.
بما أن هذا الحدث من المقرر أن يحدث في الصين ، فمن المحتمل أن يكون لدى الهاتف أحدث إصدار Nubia بدلاً من أندرويد ، كما ذكر سابقاً.
وكانت شركة zte قد طرحت هاتفها الجديد Nubia Z17 Mini في شهر إبريل من العام الماضي، لتقوم بطرحه في الأسواق في نفس الشهر بعد الإعلان عنه بأيام.
ويأتي الهاتف بتصميم متناسق وجذاب للمستخدم، وبمواصفات تقنية جيدة توفر للمستخدم أداءًا جيدًا دون أن يعاني من أي مشاكل في استعمال الهاتف، وهي ما سنتعرف عليها في هذه المراجعة.
التصميم:
يأتي الهاتف Nubia Z17 Mini من زد تي إي بتصميم بسيط متناسق وجذاب للمستخدم، إذ يشبه تصميم الهاتف تصميمات هواتف iPhone من ابل قليلًا من وضع الشاشة بالنسبة لواجهة الهاتف والحواف المحيطة بها، ومكان الكاميرا الأساسية في الجزء الخلفي للهاتف، ويأتي الهاتف بأبعاد ووزن قياسي يمكن المستخدم من سهولة الحمل واستخدام الهاتف.
تبلغ أبعاد الهاتف 146.7 × 72.5 × 7.5 ملليمتر، ويزن 155 جرام، ويأتي الهاتف بشاشة في واجهته بحجم 5.2 بوصة، يعلوها سماعة المكالمات والكاميرا الأمامية للهاتف، ومستشعر التقارب، ويوجد أسفلها زر القائمة الرئيسية.
أما الجزء الخلفي للهاتف فيأتي بالكاميرا الأساسية مزدوجة العدسة و مستشعر بصمة الإصبع المستخدم كوسيلة حماية لبيانات المستخدم، ويتوفر الهاتف في الأسواق بالألوان الأسود، والأسود المذهب، والذهبي الفاتح، والأحمر.
الشاشة:
يدعم الهاتف Nubia Z17 Mini شاشة متوسطة الحجم 5.2 بوصة، والتي تستحوذ على 70.1% من مساحة واجهة الهاتف الكلية، وهي من فئة كابستيف LTPS IPS LCD، تدعم اللمس واللمس المتعدد و 16 مليون لون، كما تعتبر من فئات الشاشات الجيدة التي توفر جودة ممتازة في العرض، حيث تبلغ دقتها 1080 × 1920 بكسل، وتبلغ كثافة الألوان فيها 424 بكسل لكل بوصة، كما تدعمها حماية من زجاج كورنينج جوريلا لحمايتها من الخدوش والبصمات.
الكاميرا:
يتميز الهاتف Nubia Z17 Mini من زد تي إي بكاميرا أساسية مزدوجة العدسة، تأتي بدقة 13 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/2.2، وتدعمها خصائص تصوير توفر إمكانية تصوير بنتائج جيدة، مثل الضبط المرحلي لبؤرة العدسة، حجم مستشعر 1/3″، و حجم بكسل 1.12 ميكرومتر، والترقيم الجغرافي، وضبط بؤرة العدسة باللمس، والكشف عن الوجوه، HDR، كما يدعمها فلاش LED لإمكانية التصوير في حالات الإضاءة المنخفضة.
تدعم الكاميرا تصوير الفيديو بجودة 4K، أي بجودة 2160 بكسل عند سرعة 30 لقطة في الثانية، وتأتي كاميرتها الأمامية بدقة 16 ميجابكسل، بفتحة عدسة f/2.0، وتدعم تصوير الفيديو بجودة full HD، أي بجودة 1080 بكسل.
المصدر

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة