مواصفات إصدار Explorer من هاتف شاومي Mi 8

مواصفات إصدار Explorer من هاتف شاومي Mi 8

one
أجهزة
one13 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تم إطلاق الإصدار شاومي Explorer في شهر مايو باعتباره الإصدار الأكثر تكلفة وتطوراً من إصدارات Mi 8 الثلاثة ، ولكن في البداية كان يُقال فقط أنه يحتوي على ذاكرة واحدة – 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من التخزين غير القابل للتوسيع.

Xiaomi Mi 8 Explorer
Xiaomi Mi 8 Explorer

ظهور Mi 8 Explorer على TENAA

ومع ذلك ، تشير أحدث قائمة من TENAA إلى أن السوق الصيني يعد إصدارات متعددة من الهاتف بخيارات تخزين مختلفة. يمكننا أن نرى بوضوح من الصور ورقم الطراز أن هذا هو بالفعل مستكشف Mi 8. يسرد المستند 4 غيغابايت ، 6 غيغابايت و 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وكذلك 64 جيجابايت 128 جيجابايت و 256 جيجابايت من التخزين.




للأسف ، لا نعرف كيف تخطط شاومي XIAOMI لمطابقة إعدادات الذاكرة هذه لأنه في الوقت الحالي ، يتم تأكيد مجموعة 8 جيجابايت / 128 جيجابايت فقط. ويؤدي ذلك إلى إقران ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجا بايت مع ذاكرة فلاش 64 جيجابايت وربما ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت مع سعة تخزين 256 جيجابايت.
وجود نسخة واحدة مع المزيد من التخزين والآخر مع المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي لم يسمع بها كما فعل Xiaomi من قبل ولكننا لا نزال نشك في ذلك. من المحتمل أن نعرف قريباً بما يكفي لأن قائمة TENAA تشير بوضوح إلى إصدار أقرب للسوق.

السعر

تم الكشف عن السعر من قبل شركة شاومي Xiaomi حيث بلغت 3.799 يوانًا صينيًا (570 دولارًا) لإصدار 8 جيجابايت / 128 جيجابايت ، ولكن الإصدارات الأخرى لم يتم تسعيرها رسميًا بعد.



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة