سوفت بنك و Leica يستثمرا 121 مليون دولار في Light لهذا السبب

سوفت بنك و Leica يستثمرا 121 مليون دولار في Light لهذا السبب

one
أجهزةإتصالات
one20 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

كانت Light متقدمة في تكنولوجيا تصنيع الكاميرات حيث قدمت الشركة كاميرا بها 16 عدسة في عام 2015 ، قبل أن تنطلق LG من جنون الكاميرا المتعددة في عالم الهواتف الذكية مع G5 في عام 2016 (ومعظم الهواتف لا تزال في 2). وحققت الشركة الآن رقماً قياسياً كبيراً بقيمة 121 مليون دولار من خلال حملة “فيجن” من “سوفت بنك” و Leica .

Light
Light

هاتف ذكي ب 9 عدسات

من المقرر إطلاق هاتف ذكي مزود بتقنية Light في نهاية العام. لن تصل إلى 16 عدسة ، ولكن تقنية الهاتف الذكي تدعم ما يصل إلى 9 كاميرات لا تزال مجنونة.
مع العديد من العدسات التي تستهدف هذا الموضوع ، يمكن للضوء إنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد دقيق للعالم. لدرجة أن طموحاتها تتعدى الهواتف ، فإن الشركة تريد استبدال تقنية LIDAR في السيارات ذاتية القيادة بنظامها الخاص القائم على الكاميرا. وسوف يتجاوز ذلك ، فإن الشركة ترغب في التوسع في الروبوتات ، والطيران ، والطائرات بدون طيار ، والعمليات الصناعية وغيرها من المجالات.

“تأسست العلامة التجارية Leica على تقليد طويل من القيادة التقنية ، والهندسة الدقيقة ، والحرفية. منذ ولادة أول كاميرا رقمية في عام 1996 ، شرعت لايكا في مسار تطور تكنولوجيا التصوير الرقمي. مع التطور السريع للتصوير الفوتوغرافي الحسابي ، فإن الشراكة مع المبدعين في لايت تضمن لشركة Leica تمديد تقاليدها للتميز في عصر التصوير الفوتوغرافي الحاسوبي ، “قال الدكتور أندرياس كاوفمان ، رئيس مجلس الإشراف على Leica.
المصدر : GSMArena

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة