ما هي أفضل العلامات التجارية أداءًا في رمضان 2018 ؟

ما هي أفضل العلامات التجارية أداءًا في رمضان 2018 ؟

one
إتصالاتبره الصندوق
one12 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

اختار  تقرير صادر عن مؤسسة Mintrics أفضل العلامات التجارية أداءًا في 4 صناعات منذ بداية شهر رمضان حتى مطلع الأسبوع الجاري السبت 9 يونيو، وجاءت كالأتي فودافون في قطاع الاتصالات، بيبسي في الـ FMCGs، ماونتن فيو في العقارات ، بنك مصر في القطاع المصرفي.



وبحسب التقرير فإن أكبر عدد فيديوهات فيسبوك ويوتيوب كانت من نصيب فودافون، وكذلك أكبر حجم مشاهدات الفيديوهات فيسبوك ويوتيوب.

أما بيبسي كانت أكبر معدل تفاعل [ وأقل عدد فيديوهات]  (وهي الأعلى تفاعلًا في كل الصناعات على فيسبوك ويوتيوب معًا. المركز التاني أورنج .

وبمقارنة أكتر 3 علامات تجارية أطلقوا محتوى بالفيديو على فيسبوك ويوتيوب من أول رمضان وحتى الآن (Telecom Egypt ، مستشفى 57357 ، وبنك EGBank) . بأكتر 3 علامات تجارية حصلوا على مشاهدات (إتصالات، فودافون، أورنج) .. سنجد إن  المصرية للإتصالات أطلقت عدد فيديوهات أكبر ب 1.2 مرة من عدد الفيديوهات من فودافون + اتصالات مجتمعين .. بينما لم تحقق سوى 1/6 من حجم المشاهدات.

وإذا نظرنا على معدل التفاعل engagement rate سنجد إن إتصالات حققت تقريبا نفس معدل التفاعل الذي حققته مستشفى 57357 بعدد فيديوهات أقل ب 60%.

وبحسب تحليل مؤسسة إعلانجي لنتائج التقرير فإن هذه النتائج تدل على أن أهماهم ما في الإعلانات ويجذب انتباه المستهلكين في إنتاج محتوى جيد، فالأفضل لشركات إنتاجانتاج محتوى أقل ولكن بجودة عالية أفضل من أنتاج محتوى كثير بجودة قليلة.




رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة