"اتصالات مصر" تتعاقد مع "إريكسون" لتطوير شبكتها لمدة 4 سنوات

"اتصالات مصر" تتعاقد مع "إريكسون" لتطوير شبكتها لمدة 4 سنوات

audai audai
إتصالاتإختيارات ون عربي
audai audai5 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

وقعت اتصالات مصر عقدا مدته أربع سنوات مع إريكسون لتحديث وتوسيع شبكتها الأساسية وأنظمة دعم الأعمال التي ستساعد الشركة المشغلة على الاستفادة من النمو في مجال تقنية الجيل الرابع وتمهيد الطريق لتقنية الجيل الخامس وإنترنت الأشياء.
وستلعب الشراكة دورا هاما في تطوير الخدمات التي تقدمها “اتصالات مصر”، وهي من أكبر عملاء إريكسون في مجال أنظمة دعم الأعمال.
وسيشكل هذا المشروع إنجازاً لشركة اتصالات مصر، مما يتيح تقليص الوقت اللازم للتسويق، والابتكار التجاري، وتحسين تجربة المستخدم، كما سيكون له أيضا تأثير إيجابي على رأس المال والنفقات التشغيلية، بحيث سيكون المشتركون قادرون على التمتع بالعروض المرنة والشخصية.
إضافة إلى إمكانية تمتعهم بباقات البيانات المشتركة والعروض العائلية، والتي ستمكنهم من الحصول على فاتورة واحدة لجميع الخدمات التي يستخدمونها إضافة إلى عرض موحد للنفقات.
وكذلك توسع تقنية الجيل الرابع المجال لتوفير وسائل اتصال فعالة وفرص أكبر للتعاون والابتكار على الصعيد العالمي على سبيل المثال، سيسرع المشروع في إطلاق خدمة IMS الصوتية عبر شبكات LTE، وخدمة الصوت عبر الواي فاي، وخدمة SAPC والاتصالات الموحدة.
وقال المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر: “نتعاون مع اريكسون مرة أخرى لإطلاق مشروع جديد يعالج المتطلبات المتطورة لشركتنا، وسيضاعف هذا التعاون من قدرة أنظمة دعم الأعمال لدينا، ما سيمكننا من تقديم المزيد من الابتكارات لعملائنا، ما يضاعف من حركة البيانات التي تمر عبر شبكتنا، إننا نعتبر أن إريكسون شريك موثوق، حيث قدمت لنا الكثير من الدعم الفعال منذ إطلاقنا لخدماتنا “.
وقالت رافية إبراهيم، رئيسة اريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا :” ستمكن هذه الاتفاقية اتصالات مصر من الاستجابة لطلبات عملائها المتزايدة بسرعة ومرونة وذلك من خلال العروض الجديدة التي ستتمكن من تقديمها بفضل هذه الشراكة.
اوضحت إن التنوع الحالي الهائل في التطبيقات والخدمات والباقات، التي يرغب باستخدامها عملاء المؤسستين والمستهلكين على حد سواء اعتماداً على أجهزة متعددة، يتطلب مرونة أكبر للفوترة في الوقت الحقيقي، وتوفير النظم والحلول المتقدمة المشابهة لأنظمة إريكسون لدعم الأعمال. ”
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة