سعر وموعد طرح هاتف سامسونج القابل للطي

سعر وموعد طرح هاتف سامسونج القابل للطي

one
أجهزةإتصالات
one15 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ليس سرا أن سامسونج تعمل على هاتف ذكي قابل للطي. في الواقع ، إنها ليست الشركة الوحيدة التي تقوم بذلك. لكن يبدو أن شركة Samsung قد وضعت الكثير من أموال البحث والتطوير في المشروع على مدى السنوات القليلة الماضية وتأمل الآن في جلب منتج نهائي في عام 2019.

Galaxy X
Galaxy X

حتى أن العملاق الكوري عرض مفهومًا عمليًا خلف الأبواب المغلقة في معرض CES 2018. ومن المتوقع أن يتم إطلاق الجهاز باسم Galaxy X ووفقًا للرئيس التنفيذي لشركة Samsung ، فإن مرونته ستكون أكثر من مجرد وسيلة للتحايل.
ولكن كم سيتحمل صانع الهاتف الذكي رسومًا مقابل ذلك؟ حسنًا ، وفقًا لمصادر الصناعة ، سيتكلف جهاز Galaxy X حوالي 1،850 دولارًا ، وستتجه أجزاء تصنيع الهاتف إلى الإنتاج في وقت ما في نوفمبر – في الوقت المناسب تمامًا لإطلاق عام 2019.




مع علامة ثمن كهذه ، ليس من الصعب تخيل أن Galaxy X سيكون أكثر من مجرد إصدار محدود لهاتفك في البداية ، وسوف يجذب في الغالب أجهزة الكمبيوتر الحقيقية. نأمل ، مع مرور الوقت ، سوف تبدأ شاشات OLED القابلة للطي في الحصول على أرخص وستتاح للمستهلك العادي.

Galaxy X

من المتوقع أن تكون الشاشة 7.3 “عند فتحها و 4.5” عند طيها ، وإذا كانت التقارير صحيحة ، سنعرف بالتأكيد خلال MWC 2019. نتساءل عما إذا كانت سامسونج ستتمكن من حل مشكلة الإنتاج الضخم مع الطابعة القابلة للطي لوحات OLED بحلول ذلك الوقت.



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة