"لينكد إن" تمنح مطارات دبي جائزة أفضل علامة تجارية لصاحب عمل

"لينكد إن" تمنح مطارات دبي جائزة أفضل علامة تجارية لصاحب عمل

audai audai
شبكات إجتماعية
audai audai25 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

حصلت مؤسسة مطارات دبي، المشغلة لمطار دبي الدولي وهو المطار الأكثر ازدحاماً في العالم لجهة المسافرين الدوليين ومطار دبي ورلد سنترال، اليوم الأربعاء على جائزة أفضل علامة تجارية لصاحب عمل ضمن فئة القطاع العام وذلك ضمن جوائز “لينكد إن” الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للمواهب التي تم تنظيمها.
وذكرت وكالة الأنباء الاماراتية أن “لينكد إن” وهي أكبر شبكة مهنية في العالم تحتفل مع أكثر من 530 مليون عضو بنجاح الشركات العاملة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في مجال المواهب والعلامة التجارية لصاحب العمل وذلك من خلال استضافة جوائز لنكد إن للمواهب بشكل سنوي.
وقال مشاري البناي نائب الرئيس الأول لشئون الموارد البشرية والتطوير في مؤسسة مطارات دبي إن الحصول على الجائزة من أكبر شبكة اجتماعية للمهنيين في العالم يدل على ريادة مؤسسة مطارات دبي في مجال المواهب، منوها بأن تطوير وسعادة كل موظف من موظفي المؤسسة يعتبر أمراً بالغ الأهمية لنجاح المؤسسة كعلامة تجارية.
من جانبه، قال علي مطر رئيس شركة “لنكد إن تالنت سولوشنز” في الأسواق الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا إن جوائز المواهب تعد احتفالاً بالجهود والإستراتيجيات والمبادرات المبتكرة التي اتخذها الفائزون من شركات وأفراد لجهة اكتساب المواهب والاحتفاظ بها.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة