إنستجرام Instagram يضيف ميزة ملصقات الموسيقى لقصصه

إنستجرام Instagram يضيف ميزة ملصقات الموسيقى لقصصه

one
شبكات إجتماعية
one30 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 إضافة ميزة جديدة أخرى إلى إنستجرام Instagram. من المؤكد أن الخدمة التي يمتلكها Facebook قد كسرت عددًا من السجلات على مدار الأشهر القليلة الماضية عندما يتعلق الأمر بسرعة إضافة وظائف جديدة.

Instagram
Instagram

قصص اليوم تكسب ملصقات الموسيقى. عندما تنقر لإضافة ملصق إلى صورة أو مقطع فيديو في القصص ، اختر رمز الموسيقى الجديد واختر من بين مجموعة من آلاف الأغاني (التي تمت إضافتها كل يوم) ، والتي يمكنك البحث عنها حسب الاسم أو الحالة المزاجية أو النوع. هناك أيضًا مجموعة مختارة من الأشياء الرائجة.



ملصقات الموسيقى

يمكنك سماع مقطع موسيقي ثم اختيار الجزء المحدد من الأغنية التي تناسب قصتك. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك حتى اختيار أغنية قبل التقاط الفيديو. سيعمل بعد ذلك في الخلفية أثناء تسجيل الفيديو.

Instagram
Instagram

من الواضح أن الأشخاص الذين يشاهدون قصتك سيستمعون إلى الأغنية التي يلعبونها أثناء تصويرهم لصورتك أو الفيديو. سيخبرهم ملصق عنوان الأغنية واسم الفنان.
يتوفر ملصق الموسيقى كجزء من الإصدار 51 من Instagram على نظامي التشغيل Android و iOS في بلدان محددة. تقتصر إمكانية اختيار أغنية قبل التقاط الفيديو على تطبيق iOS في الوقت الحالي. من المفترض أن تصل هذه الوظيفة إلى Android قريبًا.
استخدم إنستجرام Instagram أيضًا هذا الإعلان للتفاخر بحقيقة أن القصص قد وصلت إلى 400 مليون مستخدم نشط يوميًا. هذا مثير للإعجاب ، وقد قطعت السمة بالتأكيد شوطا طويلا منذ أيام سناب شات النسخ من الماضي.



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة