قائمة هواتف شاومي التى ستحصل على تحديث لواجهة MIUI 9

قائمة هواتف شاومي التى ستحصل على تحديث لواجهة MIUI 9

one
أجهزة
one25 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 أعلنت شاومي أنها ستستمر في جلب الدعم والتحديثات لأجهزتها الذكية لفترة طويلة، وعلاوة على ذلك فقد أعلنت الشركة الصينية أيضًا أنها ستقوم بتحديث ما يقرب من 40 جهازًا من هواتفها الذكية إلى أحدث إصداراتها في واجهة المستخدم، وهي MIUI 9.

وتعد تحديثات برامج التشغيل هامة، فهي تأتي مع العديد من الإصلاحات لمشاكل الهواتف ومشاكل أنظمة التشغيل المختلفة والحديثات السابقة، كما أنها تأتي بالعديد من التحديثات الأمنية والمميزات الجديدة، فكلما استطاع الهاتف أن يحصل على تحديثات، كلما حافظ على رونقه ومكانته في الأسواق.
اقرأ ايضا : اسعار هواتف شاومي في مصر لعام 2018
أما بالحديث عن الإصدار الجديد لواجهة المستخدم MIUI 9 من شاومي، فهي أحدث إصداراتها التي تتوافق مع أحدث أنظمة التشغيل من أندرويد، وقد تم الإعلان مسبقًا عن هذا الإصدار من واجهة المستخدم في يوليو 2017 الماضي، وقالت شاومي أنه سيخضع للاختبارات والتطوير لفترة ومن ثم سيتم طرحها عالميًا، والآن قد تم ذلك بالفعل، وقامت شاومي بطرح النسخة المستقرة من واجهة MIUI 9 الجديد لعدد كبير من هواتفها، كما قالت الشركة بأن التحديث سيصل إلى الأجهزة المؤهلة فقط، وسيقوم بحل العديد من المشكلات التي أبلغ عنها المستخدمون في هاتفهم.
وقد جاء التحديث الجديد لواجهة المستخدم MIUI 9 بالعديد من المميزات الرائعة، على سبيل المثال فإنه يقدم مساعدًا ذكيًا جديدًا، بالإضافة إلى مميزات الردود السريعة، وميزة فلترة الإخطارات الواردة، وبعض التحسينات في قائمة الشاشة الرئيسية، وإضافة خاصية فتح النوافذ المتعددة، مع بعض التحديثات في التطبيقات الأمنية، والعديد من الخلفيات والواجهات المختلفة للهاتف.
كما أن النسخة الجديدة من واجهة المستخدم ستوفر الكثير من الجهد على المستخدمين في أثناء القيام ببعض المهام اليومية على هواتفهم، كما أنها ستحسن من تجربة استخدام الهاتف وأداءه.
وهذه هي الهواتف التى ستحصل على التحديث:
سلسلة MI:
Mi A1
Mi Note 3
Mi Max 2
Mi MIX 2
Mi 6
Mi Pad 3
Mi 5c
Mi MIX
Mi 5s Plus
Mi Max
Mi Note 2
Mi 4s
Mi Pad 2
Mi 4c
Mi 5s
Mi 5
Mi Note
Mi 4
Mi Pad 7.9
Mi 2s
Mi 2
2. هواتف سلسلة Redmi:
Redmi 5 Plus
Redmi 5A
Redmi 5
Redmi Y1
Redmi 4
Redmi 4A
Redmi 4 Prime
Redmi Pro
Redmi 3x
Redmi 3s
Redmi 3
Redmi 2A
Redmi 2
Redmi 1S
3. هواتف سلسلة Redmi Note
Redmi Note 4X
Redmi Note 4
Redmi Note 3
Redmi Note 2
Redmi Note

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة